مدرب الوداد عن مواجهة الأهلي: لن نلدغ من ذات الجحر مرتين - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الوداد عن مواجهة الأهلي: لن نلدغ من ذات الجحر مرتين

محمد جلال
نشر في: الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 3:27 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 6:45 م

يسعى الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، المدير الفني للوداد المغربي لتجنب الأخطاء التي وقع فيها فريقه في مواجهة الذهاب أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد.

وقال جاموندي في تصريحاته لصحيفة "المنتخب" المغربية "ما حدث في الذهاب كان غريبا بالفعل، ولا أود العودة للحديث في تفاصيله، لأن فصولا حدثت في آخر لحظة أربكت وزلزلت القرارات والخطة والتكتيك".

وأضاف "وطبيعي جدا أن يكون الوداد قد ظهر بتلك الصورة وأنا مسؤول عن كل ذلك بطبيعة الحال، تلك اللدغة لن تتكرر معي فلن ألدغ من ذات الجحر مرتين".

وتابع "ما هو مؤسف هو كوني تابعت تحاليل جميعها نالت من الوداد وكأنه كان شبحا في المباراة، قد أهدرنا ضربة جزاء كان بإمكانها تغيير واقع المواجهة بالكامل ومعه تغيير النقاش الدائر حاليا، أهدرنا فرصا عديدة والدليل اختيار حارسهم الشناوي نجما للمباراة ما يعني أننا وضعناه تحت الضغط والإختبار".

وواصل "لا أملك المزيد لأضيفه، كرة القدم عودتنا على مشاهد خارج التوقعات، نحتاج هدفا مبكرا في مباراة اليوم مثلما فعلوا على أرضنا، وبعدها كل شيء قابل لكي يتغير".

واختتم جاموندي تصريحاته "هم يعرفون جيدا أن المباراة لن تكون سهلة عليهم، ونحن نأتي لمباراة القاهرة وكأنها مباراة نهائية يجب أن نفوز لنربح لقبها، وهذا ما جئنا من أجله".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك