تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام أسوان الليلة - بوابة الشروق
الجمعة 14 يونيو 2024 4:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام أسوان الليلة

الشروق
نشر في: الأحد 23 أكتوبر 2022 - 11:45 ص | آخر تحديث: الأحد 23 أكتوبر 2022 - 11:45 ص

يخوض النادي الأهلي في السابعة مساء اليوم الأحد مواجهة منتظرة أمام أسوان، على ملعب السلام، في ختام اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

ومن المنتظر أن يجري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي عدة تغييرات على تشكيل فريقه في لقاء أسوان اليوم، عن المباريات السابقة، خصوصًا بعدما شهدت القائمة عودة المدافع ياسر إبراهيم والجناح بيرسي تاو.

ومن المتوقع أن يدخل السويسري كولر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، ورباعي دفاعي هو علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

وفي خط الوسط، فسيتواجد في المحور الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج، خلف الثلاثي الهجومي بيرسي تاو، العائد من الإصابة ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو، وأمامهم مهاجم وحيد هو محمد شريف.

ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار ومواصلة البداية القوية للموسم، بعدما تمكن مع مدربه الجديد مارسيل كولر، من الصعود لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الاتحاد المنستيري التونسي ذهابًا وإيابًا، فضلًا عن الفوز الصعب على الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري.

وتعد مباراة اليوم هي بروفة حقيقية للأهلي قبل مواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، لحساب كأس السوبر المحلي عن الموسم قبل الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك