تأجيل محاكمة شرطيين متهمين بقتل سجين وإصابة آخر بعد تعذيبهما في الغربية - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 9:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة شرطيين متهمين بقتل سجين وإصابة آخر بعد تعذيبهما في الغربية

قسم شرطة اول طنطا
قسم شرطة اول طنطا
علاء شبل
نشر في: الأربعاء 24 فبراير 2016 - 4:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 فبراير 2016 - 4:31 م

أجلت الدائرة الرابعة في محكمة جنايات طنطا، الأربعاء، إعادة نظر القضية رقم 1092 كلي أول طنطا، المتهم فيها نقيب وأمين شرطة بقسم شرطة أول طنطا، بتعذيب مواطنين داخل السجن ما أدى لوفاة الأول وإصابة الآخر، إلى جلسة 26 إبريل المقبل، استجابة لطلب دفاع المتهمين.

وبحضور شهود إثبات في القضية، وهم معاون مباحث قسم أول طنطا، الرائد أحمد الهرميل، ورئيس مباحث القسم، في ذلك الوقت، الرائد عمرو الطوخي، وطبيبة الطب الشرعي، الدكتورة أميرة محمود، إلى جانب إحضار دفتر أحوال القسم.

وكان من المقرر أن تنظر المحكمة القضية برئاسة المستشار عزت كامل، وعضوية المستشارين على حسين البحيري، وليد عبد الرؤوف المندراوي، وأمانة سر هيثم علوان، إعادة محاكمة معاون مباحث قسم أول طنطا، النقيب أحمد الكفراوي، وأمين الشرطة أحمد صالح، من قوة مباحث القسم، لاتهامهما بتعذيب سجين حتى الموت وآخر صعقا بالكهرباء، أمس، إلا أنه تعذر نظر القضية لعدم حضور رئيس الدائرة.

وكانت محكمة الجنايات برئاسة المستشار سعيد صبرى، حكمت فى ديسمبر الماضي، بالمؤبد غيابيا على الشرطيين المتهمين بتعذيب المواطنين إسماعيل عبدالحميد وياسر الملاح، داخل سجن قسم أول طنطا، ما أدى إلى وفاة الأول وإصابة الثاني.

وتقدم الضابط وأمين الشرطة بطلب إعادة إجراءات محاكمتهما، وانتهى المتهمان من إعادة الإجراءات، وتم عرض الأوراق على رئيس محكمة استئناف طنطا، الذى حدد الثلاثاء لبدء أولى جلسات محاكمتهما من جديد، قبل تأجيلها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك