زيدان يشيد براموس ويعلق على ركلة جزاء ريال مدريد في الكلاسيكو - بوابة الشروق
الأحد 6 ديسمبر 2020 12:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

مع أم ضد استمرار التعليم عن بُعد إذا انتهت أزمة كورونا؟

زيدان يشيد براموس ويعلق على ركلة جزاء ريال مدريد في الكلاسيكو

شريف أبوحمد
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 7:38 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 7:38 م

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بقدرات سيرجيو راموس قائد الملكي، وذلك عقب الفوز على برشلونة 3 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب كامب نو ضمن مواجهات الجولة السابعة من الليجا.

وقال زيدان عن راموس عقب المباراة وقال:«نعرف من هو راموس جيدا، ليس فقط كلاعب، نريده دائمًا في فريقنا، وأنا سعيد للفريق، ومن المهم أن نرى الفريق يلعب مثلما فعل اليوم لقد حققنا ثلاث نقاط».

أما عن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح راموس قال:«هناك حكم ذهب لمشاهدة اللعبة واحتسب ركلة جزاء، لم أتحدث أبدًا عن الحكام، ونحن نستحق فوزنا 1-3 وعلينا أن نفكر في انتصارنا المستحق».

وشرح ما حدث للفريق في الأسبوع الماضي:«يمكن للجميع شرح الأمور، كانت لدينا مشاكل في بعض المباريات، والشيء الذي يجب التفكير فيه هو ما فعلناه اليوم، نريد أن نكرر ما فعلناه».

وأضاف المدرب الذي لا يعرف طعم الهزيمة مع الريال على كامب نو:«في العام الماضي كان لدينا الكثير من المباريات الجيدة جدًا ولكن في بعض الأحيان لا تنجح».

وأتم زيدان حديثه:«نؤمن بما نقوم به، ونكون معًا عندما يتعين علينا ذلك، وهذا ما فعلناه اليوم لقد فعلناه كفريق وأنا فخور جدًا بهم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك