علي أبو جريشة: لم نبدأ الموسم بشكل صحيح .. وأسامة خليل سينجح في مهمته - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علي أبو جريشة: لم نبدأ الموسم بشكل صحيح .. وأسامة خليل سينجح في مهمته

زيـاد الميـرغني
نشر في: الإثنين 25 يناير 2021 - 11:23 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2021 - 11:23 م

قال علي أبو جريشة نجم النادي الإسماعيلي التاريخي، أن ملف الفريق الأول لم يُدار بشكل صحيح قبل انطلاق الموسم الجاري، و الذي يقدم فيه الإسماعيلي أداءًا و نتائج باهتة حتى الآن.

وأكد جريشة خلال تصريحاته التليفزيونية أن الفريق تلقى 48 هدف في الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه، فكان من الطبيعي تدعيم خط الدفاع كاملاً وهو ما لم يحدث.

وعن تعيين أسامة خليل مديرًا رياضيًا للنادي قال أيقونة الدراويش بأن هذا القرار هو بداية الإصلاح للنادي الاسماعيلي مؤكدًا على قدرة "الغزال" على النجاح و قيادة النادي إلى الطريق الصحيح .

وتابع أيقونة الدراويش حديثه موجهًا الشكر إلى مسؤولي الزمالك و الاهلي على تعاونهم مع الاسماعيلي خلال الميركاتو الجاري للخروج من أزمته الحالية .

وواصل جريشة تصريحاته: "هناك جلسة جمعتنا بمسؤولي الزمالك بالأمس، و اتصال هاتفي جمعني بمحمود الخطيب رئيس الأهلي لبحث إمكانية ضم بعض لاعبي الأحمر خلال الساعات القادمة".

واختتم: "سيتم عرض الأمر على الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي لتحديد إحتياجاته، ننتظر الرد خلال 48 ساعة".

ويستعد النادي الاسماعيلي لملاقاة بيراميدز يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري العام المصري خلال نسخته الجارية 2020-21.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك