كورونا يُعطل مهمة «توم كروز» المستحيلة السابعة ويتسبب في احتجازه بإيطاليا - بوابة الشروق
الخميس 9 أبريل 2020 6:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

كورونا يُعطل مهمة «توم كروز» المستحيلة السابعة ويتسبب في احتجازه بإيطاليا

نوران عرفة
نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 6:28 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 6:28 م

أعلنت استديوهات "Paramount Pictures" توقف إنتاج الجزء السابع من سلسلة المهمة المستحيلة "Mission Impossible" من بطولة النجم توم كروز في إيطاليا، وذلك بعد تفشي فيروس كورونا في البلاد، وتم احتجاز نجم الفيلم في قصر "جريتي" بمدينة البندقة شمالي إيطاليا.

وقالت الشركة في بيان إن "ذلك يأتي حرصا على سلامة الممثلين وفرق العمل وأمنهم، ومع الجهود التي تبذلها سلطات البندقية للحد من التجمعات لمواجهة الفيروس".

وكان من المقرر تصوير مشاهد للفيلم في مدينة البندقية الإيطالية لمدة ثلاثة أسابيع، إلا أنه بعد تفشي الفيروس في إيطاليا، قررت الشركة إيقاف التصوير حرصا منها على سلامة فريق العمل، واحتراما لقرارات الحكومة الإيطالية بمنع التجمعات العامة في جهود سعيها للسيطرة على تفشي كورونا الصيني في البلاد.

وتحولت مناطق سياحية عدة في إيطاليا، اعتادت أن تكون مكتظة بالسياح والمتنزهين، إلى ما يشبه مدن الأشباح خلال عطلة نهاية الأسبوع، وسجلت إيطاليا 7 حالات وفاة بفيروس "كورونا"، وعدة حالات إصابة بلغت 229 حالة، وهي الأعلى في أوروبا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير خاص "إن النجم الهوليودي يتحصن في قصر جريتي، من فئة 5 نجوم، في مدينة البندقية شمالي إيطاليا، فيما تم السماح لباقي فريق العمل بالعودة إلى الولايات المتحدة لحين استئناف تصوير الفيلم الذي من المقرر أن يتم عرضه على شاشات السينما في 23 يوليو المقبل".

وأشارت الصحيفة إلى أنه "تم إجبار كروز الذي وصل إلى البندقية في العشرين من فبراير الجاري، على البقاء في الفندق حتى الأول من مارس المقبل بانتظار قرار بشأن المشروع".

وفي حين تم تحديد بدء عرض الفيلم في صالات العرض في 23 يوليو 2021؛ فإنه من المتوقع أن يتأخر العرض إلى وقت لاحق جراء إيقاف التصوير.

وبالإضافة إلى وقف تصوير الجزء السابع من "مهمة مستحيلة"؛ أثّر تفشي الفيروس في إيطاليا على أحداث عدة مثل إلغاء فعالية كرنفال البندقية (فينيسيا)، وأسبوع عروض الأزياء في ميلانو، وتعطيل المسارح ومباريات كرة القدم بالدوري المحلي.

وفي سابقة تاريخية ألغى بيت الأزياء العريق "جورجيو أرماني" عرضه السنوي في أسبوع الموضة في ميلانو، مكتفيا ببثه عبر الإنترنت، حفاظا على صحة الجمهور، حسب بيان صادر عن دار الأزياء العالمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك