ريال مدريد يقدم 280 مليون يورو لضم مبابي - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 6:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يقدم 280 مليون يورو لضم مبابي

عمر علام
نشر في: الإثنين 25 مارس 2019 - 7:28 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2019 - 7:28 م

جهز نادي ريال مديريد الإسباني عرضًا ضخمًا لضم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بقيمة 280 مليون يورو، وفقًا لصحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

ويستعد ريال مدريد لتجهيز 500 مليون يورو من أجل الانتقالات الصيفية المقبلة لاستقطاب مجموعة نجوم تجعل الفريق الإسباني يعود إلى منصات التتويج مرة أخرى.

وقالت«فرانس فوتبول» إن زيدان جعل مبابي على رأس اللاعبين الذين سيتعاقد معهم النادي "الملكي" الصيف المقبل، حيث يرى زيدان في مبامبي مستقبل ريال مدريد، نظرًا لصغر سن اللاعب ومستوياته القوية التي يقدمها مع (بي إس جي) في المواسم الأخيرة.

ونجح الريال في توفير 400 مليون يورو حاليًا، تحت تصرف الفرنسي زين الدين زيدان لدعم الفريق باللاعبين الذي يحتاجهم الفريق خلال المرحلة المقبلة، وأن الـ100 مليون الأخرى ستكون حصيلة بيع الويلزي جاريث بيل.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد سينفذ كل الوعود التي قدمها لزيدان من أجل العودة مرة أخرى إلى الجهاز الفني للفريق بعد مغادرته بـ9 أشهر.

وطرحت الصحيفة عدة أسماء سيحاول ريال مدريد التعاقد معهم بجانب مبابي، منهم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي ، والفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك