المترو: توزيع ألف وجبة خفيفة يوميا لإفطار الصائمين بالمحطات الرئيسية للخطين الأول والثاني - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المترو: توزيع ألف وجبة خفيفة يوميا لإفطار الصائمين بالمحطات الرئيسية للخطين الأول والثاني

ميساء فهمي:
نشر في: السبت 25 مارس 2023 - 7:49 م | آخر تحديث: السبت 25 مارس 2023 - 7:49 م

نظمت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، حملة "هنفطر في المحطة" بمحطات المترو الرئيسية والتبادلية (الشهداء - العتبة - أنور السادات) بالخطين الأول والثاني، وذلك بالتنسيق مع بنك الطعام المصري طوال أيام شهر رمضان المبارك.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم السبت، إن هذه الحملة تأتي في إطار الدور المجتمعي لوزارة النقل وبتوجيهات وزير النقل للعام الثالث على التوالي، ومع أول أيام شهر رمضان المبارك، منوهة بأن الحملة تقوم بتوزيع الوجبات الخفيفة يوميا بإشراف رئيس الإدارة المركزية لشئون الأمانة العامة بوزارة النقل، العميد حسام السيسي، وبالتنسيق مع العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، علي الفضالي.

وأضافت أن المتحدث باسم مترو الأنفاق، أحمد عبدالهادي، بالتنسيق مع فريق عمل بنك الطعام المصري لتوزيع عدد ألف وجبة خفيفة لإفطار صائم يوميا على جميع الركاب المتواجدين بالمحطات وداخل القطارات وقت أذان المغرب، مشيرا إلى أن وجبة الإفطار الخفيفة تحتوي على زجاجة مياه وعصير وبسكويت.

جدير بالذكر أن هذه الحملة والمبادرة تهدف إلى الوصول إلى توزيع عدد ثلاثون ألف وجبة إفطار خفيفة داخل مترو الأنفاق حتى الانتهاء من شهر رمضان المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك