النني: أريد إنهاء مسيرتي مع أرسنال - بوابة الشروق
الخميس 30 يونيو 2022 6:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

النني: أريد إنهاء مسيرتي مع أرسنال

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2022 - 10:55 ص | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2022 - 11:21 ص

أعرب محمد النني، لاعب وسط أرسنال، عن سعادته بتجديد تعاقده مع المدفعجية، مؤكدًا رغبته في إنهاء مسيرته في عالم كرة القدم بين جدران النادي اللندني.

وأعلن أرسنال، اليوم الأربعاء، تجديد عقد النني رسميًا مع الفريق، ولم يكشف حتى وقتنا الحالي عن مدة وشروط التعاقد.

وقال النني في مقابلة أجراها مع الموقع الرسمي لأرسنال عقب تجديد تعاقده:" أشعر وكأنني ألعب في أحد أكبر الفرق في العالم، ولديك عائلة ومشجعون رائعون، إنهم يجعلونني أشعر بأنني مميز".

وأضاف:" تشعر بأنك مميز داخل أرسنال وأن النادي خاص بك أيضًا، بالطبع أريد أن أبقى هنا حتى أنهي مسيرتي المهنية بالفعل".

وأوضح النني الدور الإيجابي الذي لعبه الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، في قرار تمديد تعاقده مع الفريق، قائلًا:" كنت بحاجة لسماع ما يفكر فيه عني، ودائمًا أقول له.. أنا أقدر حقًا ما فعلته من أجلي".

وتابع:" لأنني مع أرتيتا ألعب أكثر مما كنت عليه من قبل، وقلت له.. إذا قلت لي أنك تريد بقائي أو رحيلي فسأفعل ما تريد، تأثرت عاطفيًا للغاية بالطريقة التي تحدث بها عني".

وأكد:" كان من الجيد أن أسمع تلك الكلمات من أرتيتا، حول طريقة لعبي وشعوري بالسعادة والإيجابية معه، إنه أمر لا يصدق بالنسبة لي أن أشعر على هذا النحو من أرتيتا والنادي ومن إيدو أيضًا".

وأشار:" عندما أتحدث إلى عائلتي أقول لهم دائمًا أن أرسنال يستحق أن يتواجد في القمة، هذا ما يدور في رأسي طوال الوقت، أريد أن أضع أرسنال في القمة، لأن هذا ما نستحقه".

وواصل:" الطريقة التي نتمرن بها..والعاملون، بإمكانك رؤية الجميع في أرسنال بنفس العقلية، الكل يريد التأهل لدوري أبطال أوروبا والفوز بالدوري الإنجليزي.. هذا ما نحتاجه، وهذا ما أحبه وألمسه في أرتيتا، وندفع أنفسنا لنكون على هذا الحال طوال الوقت".

وأتم:" أريد أن أكون جزءًا من هذا المشروع بالطبع، الفوز بالدوري الإنجليزي والتأهل لدوري الأبطال.. لماذا لا؟ لأننا نستحق ذلك.. فنحن أحد أكبر الأندية في العالم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك