حمزة الجمل يحذر من صحوة المحلة قبل مواجهة الدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 2:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

حمزة الجمل يحذر من صحوة المحلة قبل مواجهة الدوري

زيـاد الميـرغني
نشر في: السبت 25 يونيو 2022 - 11:31 م | آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2022 - 11:31 م

ينتظم لاعبو الإسماعيلي الليلة في معسكر مغلق بفندق النادي استعدادا للقاء غزل المحلة، في الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز المحدد موعده السابعة مساء 28 يونيو الحالى باستاد المحلة.

وكان حمزة الجمل المدير الفنى للإسماعيلى أشرف على مران أمس بوجود كل من محمد فوزى وأحمد عادل عبدالمنعم وعمر رضوان وكمال السيد وعبدالله جمال لحراسة المرمى.

ومحمد هاشم وعمرو الحلوانى وأحمد أيمن وعصام صبحى ومحمد دسوقى ومحمد نصر ومحمود البدرى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبدالسميع وعبدالله محمد ومحمود عبدالله وعبدالرحمن مجدى وعمر الوحش وأحمد مصطفى وأحمد مدبولى ووجيه عبدالحكيم والجامبى سايكو كونتيه ومروان حمدى ومحمد الشامى والإيفوارى جان موريل والفلسطينى خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسى وحسن صابر.

واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحى الخطية واختتم بتقسيمة شهدت تنافس بين أبناء الفانلة الصفراء الكبار والصاعدين.

وقال حمزة الجمل المدير الفنى للإسماعيلى إن الأمور تسير طبيعية وسط التزام وانضباط أعضاء الفريق بالتعليمات الصادرة لهم للتحضير الجاد لمباراتهم الصعبة أمام غزل المحلة بملعبه والتى تعد مثل مواجهات الكؤوس لا بديل عن الفوز بنتيجتها.

وأضاف أن الوحدات التدريبية الثلاثة قبل لقاء غزل المحلة نراعى خلالها خفض الأحمال البدنية والتركيز على النواحى الخططية وكيفية تحرك اللاعبين داخل المستطيل الأخضر دفاعا وهجوما بالشكل الأمثل.

وأشار المدير الفنى للإسماعيلى إلى أن أداء أبناء “الفلاحين” في اللقاءات الرسمية السابقة وآخرها أمام الأهلى يتميز بالشكل الجماعى ويجيدون التحرك من الأجناب والعمق والتسديد المستمر على مرمى المنافسين لخلق فرص مؤثرة لصالحهم.

وأوضح أن تشكيل الإسماعيلى في مواجهة غزل المحلة المقبلة لن يطرأ عليه تغييرات جذرية عن آخر مباراة خاضها فريقه أمام المقاولون العرب وهدفنا من وراء هذا التوجه الحفاظ على انسجام اللاعبين بعضهم البعض.

وأكد أن المسؤولين بالإسماعيلى أحسنوا صنعا عندما قدموا وعودا لأعضاء فريقنا منحهم مكافآت مالية مضاعفة لتحفيزهم للتحلى بالروح القتالية وجمع النقاط خلال لقاءاتهم المقبلة للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك