كشف ملابسات العثور على جثة شخص في ترعة وادي كوم أمبو بقنا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف ملابسات العثور على جثة شخص في ترعة وادي كوم أمبو بقنا

مصطفى عطية:
نشر في: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 2:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 2:03 م

تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن قنا، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص في ترعة وادي كوم أمبو بقنا، وضبط مرتكب الواقعة. إذ تبين أن مرتكب الواقعة عامل لخلافات مالية بينهما.

ورد بلاغ لمركز شرطة نجع حمادي بقنا بالعثور على جثة عامل، 26 عاما، في ترعة وادي كوم أمبو بناحية الحلفاية بحري بدائرة المركز. تم تكشيل فريق بحث من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا وتوصلت تحرياته إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة وأن وراء ارتكاب الحادث عامل، 22 عاما؛ لوجود خلافات مالية بينهما.

وبتقنين الإجراءات؛ تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأن المجني عليه حضر إليه لمطالبته بمبلغ مالي مدين به، ورفضه الانصراف، فقام بدس عقار منوم له في أحد المشروبات ثم اصطحبه لمكان العثور وقام بالاستيلاء على هاتفين وبطاقة الرقم القومي وبعض الأوراق الخاصة بالمجني عليه، وقام بإلقائه في مياه الترعة وأتلف أحد الهاتفين وأخفى الهاتف الثاني وعلبة الدواء بأحد المزارع -أرشد عنهم- وأشعل النيران بالبطاقة والأوراق. تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك