مكرم محمد أحمد: الإخوان هم مصدر «مناحة» المعدومين في قضية اغتيال النائب العام - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 10:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مكرم محمد أحمد: الإخوان هم مصدر «مناحة» المعدومين في قضية اغتيال النائب العام

مكرم محمد أحمد
مكرم محمد أحمد
أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 7:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 7:05 م

أشاد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ببيان الأزهر الشريف حول جماعة الإخوان المسلمين، والتي وصفها فيه بأنها جماعة تسير على خطى تنظيم «داعش» وغيره من التنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر الفوضى والخراب.

وقال في لقاء مع برنامج «حديث المساء»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الثلاثاء: «أحيي شيخ الأزهر على البيان الرائع الذي أصدره، والإخوان عملت مناحة على الـ9 الذين تم إعدامهم بعد مراحل من المحاكمة المتعددة».

وأضاف أن جماعة الإخوان، هي مصدر «المناحة»، على من تم إعدامهم في قضية اغتيال النائب العام السابق، المستشار هشام بركات، لكن «لم يفطن أحد لذلك»، وفق قوله.

وذكر أن «الإخوان اعتبروا الـ9 الذين تم إعدامهم شهداء رغم أنهم قتلة، وسرقوا حساب ابنة النائب العام على موقع فيسبوك، وزيفوا على لسانها تصريحات بأن المعدومين أبرياء».

وأكمل: «هؤلاء قتلة وهو أمر ليس غريبًا على جماعة الإخوان المسلمين أول من ابتدع العنف والاغتيال السياسي والتفجير، ووجود تنظيم سري يعني أن الهدف هو التخريب، والجماعة دائما بوجهين، واحد دعوي كاذب ومنافق، والآخر الوجه الحقيقي القاتل».

وكان مرصد الأزهر، قد أصدر بيانًا أول أمس الأحد، ردًا على بيان لجماعة الإخوان الإرهابية نشرته عبر موقعها الرسمي بعنوان «رسالة الإخوان المسلمين: عزاءٌ مؤجلٌ وقصاصٌ مستحق»، صدرته بآية الشهداء، ليرد المرصد بأنه استخدام للآية فى غير موضعها، فالشهداء الحقيقيون هم من يدافعون أرواحهم فداءً لحماية ترابه وسمائه وأهله، وليس هؤلاء الذين يُروعون أهله ويُهددون أمنهم ويسعون إلى نشر الفساد والفوضى فى ربوعه.

وذكر المرصد أن الإخوان كشفت في بيانها عن «وجههم القبيح الذى طالما حاولوا إخفاءه لخداع الشباب»، بدعوته المصريين صراحةً إلى العمل على نشر الفوضي فى ربوع بلادهم التى ينعمون فيها بالأمن والأمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك