حماية المستهلك: السلع متوافرة بشكل جيد وبالسعر الطبيعي - بوابة الشروق
الخميس 2 أبريل 2020 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حماية المستهلك: السلع متوافرة بشكل جيد وبالسعر الطبيعي

اللواء راضي عبدالمعطي
اللواء راضي عبدالمعطي
هديل هلال
نشر فى : الخميس 26 مارس 2020 - 11:05 م | آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 11:05 م

قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن السلع موجودة ومتوافرة بشكل جيد وبالسعر الطبيعي في الأسواق، لافتًا إلى قيامه بجولة في أسواق الجملة اليوم؛ للتأكد من الأمر على أرض الواقع.

وأضاف «عبدالمعطي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء Dmc»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء الخميس، أن الجهاز يتعامل بالقانون مع التجار الذين يحجزون البضائع أو يتلاعبون بالأسعار، موضحًا أن العقوبات تضمن غرامة تصل إلى مليوني جنيه إضافة إلى الحبس.

وذكر أن كل الأجهزة الرقابية من جهاز حماية المستهلك والرقابة التموينية ومباحث التموين موجودة في المحافظات؛ لرصد أي مخالفة، متابعًا: «كل المخالفات مرصودة، وكل من يحاول استغلال الأوضاع منبوذ من المجتمع»، وفقًا لتعبيره.

ونفى رئيس حماية المستهلك الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إغلاق سوق الجملة، مؤكدًا على أن السلع الغذائية والصيدليات متاحة وتعمل على مدار 24 ساعة؛ لخدمة كل المواطنين.

وناشد الموطنين بالتواصل مع الجهاز عبر الرقم الساخن 19588 للإبلاغ عن أي تاجر مخالف، قائلًا إن المواطن محور اهتمام الدولة، بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، واتخاذ الإجراءات الرادعة لمن يحاول استغلال الأمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك