لوليا للإنشاءات والتوريدات تساهم في تطوير البنك الزراعي المصري بشرم الشيخ - بوابة الشروق
الأربعاء 24 يوليه 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استكمالا لدورها البناء في تنمية الفروع المختلفة على مستوى الجمهورية

لوليا للإنشاءات والتوريدات تساهم في تطوير البنك الزراعي المصري بشرم الشيخ


نشر في: الأحد 26 مارس 2023 - 10:33 ص | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2023 - 10:34 ص

تماشياً مع دورها التنموي في النهوض بمنظومة الاقتصاد المصري، أعلنت شركة لوليا الرائدة في مجال إدارة الإنشاءات وخدمات الصيانة والمقاولات العامة اليوم، عن مساهمتها البناءة في تطوير فرع البنك الزراعي المصري بمدينة شرم الشيخ؛ استكمالاً لدورها على مدار السنوات الماضية، عبر قيامها منذ فترة طويلة بالمساعدة والدعم في تحديد دعائم التطوير وتوريد الأثاث المكتبي والإنشاءات المبتكرة لمواكبة الرؤية الجديدة للفرع الذي يعد بصمه هندسيه جديدة وعصرية للبنك.

جاء ذلك بحضور اللواء/ خالد فوده محافظ جنوب سيناء والسيد/ علاء فاروق رئيس مجلس إداره البنك والسيد/ سامي صادق نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد/ شريف لقمان وكيل محافظ البنك المركزي وقيادات من البنك المركزي والزراعي.

تأتي هذه الخطوة استكمالاً للشراكة البناءة التي تتضمن قيام الشركة بتطوير العديد من فروع البنك في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

كما تعكس هذه الشراكة حرص شركة لوليا للإنشاءات والتوريدات على المشاركة بفاعلية في تحقيق أهداف البنك الذي ترتكز على أساس التوسع في شبكة فروعه وإتاحة كافة خدماته المصرفية والتمويلية وفق أعلى معايير الجودة وأحدث النظم المصرفية لتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم.

تعقيباً على هذا البيان صرح الدكتور المهندس/ عصام البكري الرئيس الهندسي للبنك قائلاً: "إنه قد تم تنفيذ الفرعين وتسليمهم في مدة زمنية وجيزة لاتتجاوز الشهر، والتي تعد وقتا قياسيا غير مسبوق لإنهاء فروع متكاملة بتعاون جهات تنفيذيه واستشارية مميزة وعلى أعلي مستوى؛ لاستكمال خطة الإنتشار والتطوير واسع النطاق للبنك الزراعي المصرى راعي أرض مصر".

من جانبه، صرح المهندس / محمد هاني رئيس مجلس إدارة شركة لوليا لادارة المنشات وخدمات الصيانة والمقاولات العامة، قائلا إن العمل كان على قدمً وساق طوال ٢٤ ساعة يومياً حتى تم الانتهاء قبل موعد الافتتاح.

وأفاد بأنه سيتم خلال الفترة المقبلة مزيدًا من التعاون مع عدة قطاعات على المستوى الحكومي، وتنفيذ عدد من المشاريع القومية استكمالا لما تم خلال السنوات السابقة ولتحقيق الرؤية المستقبلية للاقتصاد الوطني.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة المنفذة هي شركة لوليا لادارة المنشات وخدمات الصيانة والمقاولات العامة وهي شركة وطنية لها عدة تجارب ومشروعات مع مختلف القطاعات الحكومية والتنفيذية انطلقت سريعاً في السوق المصري بفضل النتائج الايجابية التي حققتها خلال السنوات الأخيرة.

يذكر أن فرع البنك الزراعي المصري بمدينة شرم الشيخ الذي يقع بطريق السلام، أحدث الفروع التي يفتتحها البنك في محافظة جنوب سيناء، ويقدم كافة الخدمات المصرفية لعملاء البنك، فضلا عن الخدمات التمويلية التي تستهدف شريحة كبيرة من المستثمرين في القطاع السياحي والمشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة.

كما يتضمن الفرع أيضاً مكتباً لخدمات رواد الأعمال ضمن مبادرة رواد النيل التي أطلقها البنك المركزي المصري لدعم مشروعات الشباب ومساعدتهم على إطلاق المشروعات المتوسطة والصغيرة، بما يعكس حرص إدارة البنك على تقديم كل ما هو جديد لخدمة عملائه استنادا إلى دراسة احتياجاتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك