محافظ الشرقية: 8 ملايين جنيه لتوسعة كوبري القناطر بالزقازيق - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 2:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية: 8 ملايين جنيه لتوسعة كوبري القناطر بالزقازيق

محافظ الشرقية خلال الاجتماع التنفيذي
محافظ الشرقية خلال الاجتماع التنفيذي
الشرقية - هبه القصاص
نشر في: الخميس 26 مايو 2016 - 12:07 م | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2016 - 12:07 م

قرر اللواء سعيد خالد، محافظ الشرقية، صرف 8 ملايين جنيه للبدء فورًا في أعمال توسعة كوبري القناطر التسعة بمدينة الزقازيق لتخفيف الازدحام بالمنطقة، وفك الاختناقات المرورية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الخميس، ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة لمشروعات الصرف الصحي والعمل على إزالة كافة المعوقات والتنسيق مع الهيئة القومية لضمان تنفيذ المشروعات في التوقيتات المحددة.

ونبه محافظ الشرقية على مدير مديرية الري بسرعة الانتهاء من تحديد أطوال الخواذيق للبدء في عمليات الطرح لتنفيذ الكوبري، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من تنفيذ خطوط الطرد والانحدار بمحطة صرف صحي بقرية عرب الفدان التابعة لمركز ومدينة أبو حماد، والمنفذة بمنحة إماراتية لتدخل الخدمة في 30 سبتمبر.

كما كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعمل حصر للأماكن الصالحة للاستثمار، من خلال التنسيق مع مكتب الاستثمار بالمحافظة للتعرف على الفرص الاستثمارية من خلال الأماكن المتابعة وطرحها أمام المستثمرين، مؤكدًا على سرعة الانتهاء من شغل الوظائف في كل المصالح والمديريات بالتعيين بدلًا من الندب، وذلك من خلال إعلان في الفترة المتبقية من شهر مايو ويونيو.

وشدد محافظ الشرقية، على رئيس كل مدينة بضرورة المتابعة المستمرة لكل المصالح والهيئات التابعة للمدينة، قائلًا إن كل رئيس مدينة هو نائب عن المحافظ في مدينته، والهيئات من مدارس ومستشفيات ووحدات صحية وغيرها من الهيئات الحكومية والخدمية في المدينه تابعه له، ولرفع كفاءة الخدمة المؤداة من خلالها وللتنسيق المستمر بين بين مجلس المدينة وبين هذه الهيئات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك