تقدم مرشحي مستقبل وطن في المؤشرات الأولية لدائرتي الوراق وأوسيم - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 5:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

تقدم مرشحي مستقبل وطن في المؤشرات الأولية لدائرتي الوراق وأوسيم

منال الوراقي
نشر في: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 12:51 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 1:22 م

 تقدم مرشحا حزب مستقبل وطن في انتخابات مجلس النواب في دائرة الوراق، محمود الصعيدي وأسامة الأشموني، وكذلك مرشح حزب الشعب الجمهوري، طارق الطويل، وفقًا لمؤشرات أولية لفرز اللجان.

 

وشهدت دائرة الوراق وأوسيم منافسة قوية بين مرشحي حزب مستقبل وطن وعدد كبير من المستقلين، حيث تنافس 61 مرشحًا في دائرة الوراق المخصص لها 3 مقاعد.

 

وخرجت مسيرات لأنصار المرشحين تجوب الدوائر للاحتفال بالفوز بعد وصول الأنباء الأولية للفرز، ففي قرية شنباري التابعة لمركز أوسيم خرجت مسيرة شعبية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين للاحتفال بنحاج المرشح طارق الطويل.

 

وأظهرت المؤشرات الأولية حصول محمود الصعيدي مرشح دائرة الوراق وأوسيم على 190 ألف صوت وأسامة الأشموني 184 ألف صوت وطارق الطويل 177 ألف صوت، فيما أظهرت نتائج منشأة القناطر حصول علاء ناجي على 87 ألف صوت وعلي سماح على 72 ألف صوت.

 

وأجريت المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد وقنا والأقصر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك