إلهام صفي الدين عن قبلة فيلم صاحبتي: مشهد بيوصل حالة.. ومقتنعة باللي عملته جدا - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 1:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهام صفي الدين عن قبلة فيلم صاحبتي: مشهد بيوصل حالة.. ومقتنعة باللي عملته جدا

هديل هلال
نشر في: السبت 26 نوفمبر 2022 - 7:22 م | آخر تحديث: السبت 26 نوفمبر 2022 - 7:22 م

قالت الفنانة إلهام صفي الدين، إن مشهد القُبلة في فيلم «صاحبتي» مماثل لأي مشهد آخر تقدمه، لافتة إلى أنه يستهدف في الأساس إيصال حالة.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة عبر فضائية «النهار»، مساء السبت: «مشهد زي أي مشهد بعمله بيوصل حالة، عارفة إن هيكون في صدام وحاجات هتحصل، لكن أنا مقتنعة باللي عملته جدا».

وأشارت إلى أن «صاحبتي» أول فيلم مصري قصير يدخل مهرجان فينيسيا، وأول فيلم تشارك فيه على مدار مسيرتها الفنية، قائلة إن إحساسها لا يوصف، بعد حصول الفيلم على جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان القاهرة السينمائي.

وذكرت أنها شاركت في الفيلم صدفة، موضحة أن مخرجة الفيلم كوثر يونس، التقتها صدفة في أحد الأماكن، وسألتها عما إذا كانت راغبة في التمثيل معها، فوافقت على الفور.

ولفتت إلى أنها قبل المشاركة بـ«صاحبتي»، كانت تتمنى أن تمثل ولكن بعد الانتهاء من دراستها الجامعية والعمل في مجالها لبعض الوقت، مشيرة إلى أنها قررت استكمال مسيرتها الفنية، بعد تقديم دورها بالفيلم.

وأوضحت أنها ركزت على ردود الفعل الصادرة عن الدائرة المحيطة بها كعائلتها وأصدقائها، والذين يقفون إلى جوارها، مؤكدة أن الأمر أعطاها ثقة في نفسها بصورة كبيرة.

وتابعت: «متقبلة جدًا أن الكل يدلي برأيه، لكن لم يؤثر في ما قيل بشأن مشهد القبلة؛ لأني أعلم ما يتناوله الفيلم، وبالنسبة لي يقدم حالة، فكرة إيه اللي يخلي الراجل راجل واللي يخلي الست ست، وفكرة الأب اللي بيعاكس صاحبة ابنته، العديد من الأمور كان من الممكن الناس تمسك فيها، لكنهم مسكوا في الحاجات اللي تعمل تريند».

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ44، بدار الأوبرا المصرية، عن حصول فيلم «صاحبتي»، المشارك ضمن مسابقة الأفلام القصيرة، على جائزة لجنة التحكيم الخاصة.

فيلم «صاحبتي» عرض لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ضمن فعاليات المهرجان، من إخراج كوثر يونس، وإنتاج مصر، ومدته 17 دقيقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك