أمين «إسكان النواب»: حضور رجال الدولة جنازة مبارك تأكيد لوفاء مصر تجاه رجال الجيش - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 1:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمين «إسكان النواب»: حضور رجال الدولة جنازة مبارك تأكيد لوفاء مصر تجاه رجال الجيش

هدى أمين
نشر في: الخميس 27 فبراير 2020 - 10:53 م | آخر تحديث: الخميس 27 فبراير 2020 - 10:53 م

أشاد محمد إسماعيل، أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، بـ«احتضان» الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسرة مبارك، بعد تعرضهم للانتقاد والهجوم الشديد قبيل ثورة يناير.

وأضاف «إسماعيل»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «مع الناس»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الخميس، أن حضور كبار رجال الدولة لجنازة الرئيس الراحل حسني مبارك، كان رسالة للعالم بأن مصر دائمًا على الوفاء تجاه رجالها من القوات المسلحة، مردفًا: «مهما كان هناك أخطاء لأي شخص فإن الدولة تعطي لكل شيء مقداره، إلا في خيانتها».

وتابع: «لم نر من الرئيس الراحل مبارك معركة ضد الوطن لفقدانه كرسي الرئاسة وكان دائمًا مقدرًا له»، مستطردًا: «فرق كبير بين رئيس تربى في القوات المسلحة وشارك في حرب التحرير، وآخر كان يتلقى توجيهاته من مكتب إرشاد الإخوان».

وتابع: «كان للرئيس الراحل بعض الأخطاء في سياسته، لكن كانت وحدة الوطن عنده أهم شيء، وهو لم يهرب حتى في أثناء محاكمته، وكان يؤيد السيسي، ويحرص دائمًا على سمعة مصر».

وتُوفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، صباح الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز الـ92 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض؛ وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد في جميع أنحاء الجمهورية، لمدة ثلاثة أيام، اعتبارًا من أمس الأربعاء.

وشُيع جثمان الرئيس الأسبق، في جنازة عسكرية، أمس الأربعاء، من مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من المسؤولين السابقين والحاليين بالدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك