مسلسل ضرب نار.. ماجد المصري: شخصية زيدان محيرة ولا يمكن التنبؤ بطباعها (فيديو) - بوابة الشروق
السبت 20 يوليه 2024 12:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسلسل ضرب نار.. ماجد المصري: شخصية زيدان محيرة ولا يمكن التنبؤ بطباعها (فيديو)

أحمد علاء
نشر في: الإثنين 27 مارس 2023 - 10:57 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2023 - 10:57 ص

 

وصف الفنان ماجد المصري، شخصية زيدان التي يجسدها في مسلسل «ضرب نار» بأنها محيرة، ولا يمكن التنبؤ بطباعها.

وقال خلال مقابلة عبر الإنترنت مع قناة «العربية»، إن وافق على الدور لكون الشخصية تسير على طريق واحد، وهو دور جديد بالنسبة له، مشيرا إلى أنه موافقته صدرت على الفور ودون تفكير طويل.

وتحدّث عن بطلي العمل، الفنانان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قائلا: «ياسمين تعتبر أختي وفيه بيننا علاقة طيبة طول العمر.. وأحمد كمان شخصية محترمة جدا وأخ عزيز».

وأوضح أنهم يرغبون في تقديم فني يُسعد الجمهور، ويظهر كلٌ منهم بشخصية مختلفة عن الآخر، مشيدا بمؤلف العمل ناصر عبدالرحمن الذي نجح في إحداث حالة من التلاقي بين هذه الخطوط.

ومسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتدور قصته نار في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

يذهب جابر إلى القاهرة وبالتحديد إلى حي روض الفرج بشبرا وهناك يلتقي بمهرة أبو الليل (ياسمين عبدالعزيز)، حيث يستأجر منها محل أسرتها، كما تعمل مهرة في مصنع "عبايات" يقع في منطقة شعبية، وتكون مسئولة عن أخيها طارق، وأختها لولي بعد وفاة والدهم.

وتتصاعد الأحداث بين جابر ومهرة حتى يرتبطا، ولكن يحدث لهما ما يغير مصير الأحداث حيث يدخل إلى السجن، ويتعرف على أحد تجار السلاح، وتقع مهرة تحت ضغط زيدان أحد رجال الأعمال الذي له أعمال غير مشروعة، وتتطور الأحداث بخروج جابر من السجن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك