إحالة أمين الشرطة المتهم بقتل بائع الشاي بالرحاب للمحاكمة الجنائية - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 4:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أمين الشرطة المتهم بقتل بائع الشاي بالرحاب للمحاكمة الجنائية

حادث الرحاب
حادث الرحاب
كتب- أحمد سعد ومصطفى المنشاوي:
نشر في: الأربعاء 27 أبريل 2016 - 4:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أبريل 2016 - 4:13 م
- القرار يستند إلى الاعتراف وتقرير الطب الشرعي والأدلة الجنائية و13 شهادة إثبات

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بإحالة أمين الشرطة المتهم بقتل بائع شاي بمنطقة الرحاب للمحاكمة الجنائية العاجلة، ونسبت النيابة للمتهم اتهامات القتل العمد والشروع فى قتل المجني عليهم.

وذكر الشهود المصابون في تحقيقات النيابة أنهم كانوا يستقلون سيارة ميكروباص وتصادف وقوفها لإنزال أحد الركاب بجانب بائع الشاي وقت المشاجرة، وشاهدوا أمين الشرطة يسرع لسيارة النجدة وأحضر بندقية آلية وأطلق النار على المجني عليه فسقط قتيلاً.

ونتج عن الحادث وفاة المجني عليه مصطفى محمد أحمد وإصابة كل من: خليفة أحمد بطلق ناري بالكتف الأيسر، ويحيى خيري عبد الرحمن بطلق ناري بالكوع الأيسر تسبب في كسر بالساعد والعضد الأيسرين وتهتك بالأوعية الدموية.

وقال المستشار أحمد ربيع رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، إن أمين الشرطة المتهم أحيل بعدد من أدلة الثبوت تمثلت في تقرير الطب الشرعي، الذي أكد أن المتهم اطلق النار علي المجني علية من مسافة لا تتجاوز ٥ أمتار، وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة، كما تضمنت تحريات الامن العام التي اثبتت ان المتهم توافرت لدية نية القتل العمد.

وأضاف أن تقرير الأدلة الجنائية أثبت أن فوارغ الطلقات وعددها ١١ فارغ التى اطلقات خرجت من سلاح المتهم في اتجاه المجني عليهم.

وكان المستشار محمد عبد الشافي قد شكل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية لمباشرة التحقيقات في الواقعة ضم كل من المستشار محمد البشلاوي والمستشار محمد اباظة رئيسا النيابة واستمعوا لشهود الاثبات وعددهم ١٣ شاهد إثبات أكدوا ان المتهم أطلق النار صوب المجني عليهم عن عمد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك