محافظ الفيوم يتابع رصف ورفع كفاءة الطرق المدرجة ضمن مبادرة حياة كريمة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم يتابع رصف ورفع كفاءة الطرق المدرجة ضمن مبادرة حياة كريمة

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم
مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 5:10 م | آخر تحديث: الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 5:10 م
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع مسؤولي شركات المرافق ورؤساء مركزي إطسا ويوسف الصديق، رصف ورفع كفاءة الطرق المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركزي إطسا ويوسف الصديق، وتحديد الطرق التي لا توجد بها أعمال لشبكات المرافق للبدء برصفها، حتى لا تتعارض أعمال الرصف ورفع الكفاءة مع أعمال الترفيق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد بديوان عام محافظة الفيوم، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الاجتماع تناول استعراض عدد من الطرق المدرجة ضمن مبادرة "حياة كريمة" بمركزي إطسا ويوسف الصديق، والتي سيتم العمل بها بعد الانتهاء من أعمال الشبكات، منها طريق قليون مدينة ماضي الأثرية بطول 7 كم، وطريق إطسا يوسف الصديق (المقراني - أبو قماش - المختلطة) بطول 3 كم، وطريق الفيوم إطسا (الفيوم- العزب- قلهانه- دفنو- إطسا) بطول 9.5 كم، وطريق إطسا يوسف الصديق من خلف حتى عمر بن الخطاب بطول 4.3 كم، وطريق مفارق المسلات شكشوك قوته بطول 60 كم، وطريق دائري الفيوم مركز إطسا بطول 8 كم، مع دراسة إدارج طريق موسى الخضر حتى الدير بطول 40 كم.

ووجه الأنصاري، مسؤولي الهيئة العامة للطرق والكباري، بسرعة البدء في أعمال الرصف والصيانة ورفع الكفاءة بالطرق التي لا توجد بها أعمال شبكات ومرافق.

ولفت إلى التنسيق مع مسؤولي كل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي، والغاز الطبيعي والكهرباء والتليفونات، ومراجعة كل الطرق المدرجة ضمن خطة التطوير الشاملة بالمركزين، وإنهاء كل الأعمال قبل البدء في أعمال الرصف بالطرق المؤجلة، فضلًا عن ربط الطرق الرئيسية بين مركزي إطسا ويوسف الصديق، وربط المركزين بمدينة الفيوم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك