كومان: أتمنى أن يشارك رونالدو أمامنا.. نريد رؤية الأفضل - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 5:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

كومان: أتمنى أن يشارك رونالدو أمامنا.. نريد رؤية الأفضل

علاء العزب
نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 8:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 8:28 م

أعرب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عن رغبته في مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إنها مباراة ممتعة للجميع، ونريد رؤية الأفضل على أرض الملعب، رونالدو لاعب رائع ولا أعرف ما إذا كان لائقًا للعب بسبب فيروس كورونا، آمل أن يكون جاهزًا، أنا احترمه كثيرا ".

كومان أظهر احترامًا كبيرًا ليوفنتوس قائلًا: "يوفنتوس فريق عظيم في أوروبا، فريق قوي دفاعياً، يعرفون كيف يسيطرون على المباراة ولديهم لاعبين رائعين في الهجوم ديبالا لاعب رائع وموراتا يسجل الأهداف".

وعن المباراة أضاف المدرب الهولندي: " مباراة الغد ليست حاسمة، هي مباراة بين فريقين كبيرين يريدان الذهاب بعيدًا في البطولة، من المهم أن نحقق نتيجة جيدة، يجب أن نخلق الفرص ونحترم المنافس كثيرًا، إنها مباراة رفيعة المستوى".

كومان أشاد أيضا بأندريا بيرلو قائلًا: "كان بيرلو لاعباً عظيماً وناجحاً للغاية، كمدرب، لم تمر فترة طويلة، لكن إذا أتيحت له الفرصة لتدريب يوفنتوس فهذا لسبب ما آمل أن ينجح".

ويتصدر برشلونة المجموعة بعدما فاز في مباراته الأخيرة بخماسية لهدف، أمام فرينكفاروسي المجري بخماسية لهدف، فيما فاز يوفنتوس على دينامو كييف بثنائية نظيفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك