السجن 10 أعوام لمتهمين بحيازة 40 طرب لمخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 28 نوفمبر 2021 5:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

السجن 10 أعوام لمتهمين بحيازة 40 طرب لمخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 4:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 4:42 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، اليوم الأربعاء، كل من: "ع.ع.ج"، عامل بمحل انتيكات، و"م.م.ط"، عامل بمحل سمك، بالسجن 10 أعوام؛ لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2021 جنايات باب شرقي.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على شخص، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وأكدت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، صحة نشاط المتهمين، وبتقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، تم إلقاء القبض عليهما، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 40 طربة لمخدر الحشيش، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على مبالغ مالية، وهاتفين محمولين.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتهما أقر بحيازتهما للمواد المخدرة، بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائهما، والسيارة لاستخدامها في عملية الترويج، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهمين والمضبوطات على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهما حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق جاد المولى علي، وعبد الفتاح محمد الزارع، والسيد مصطفى الحوراني، وسكرتير الجنايات، كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك