ميمي جمال: لم أعتزل التمثيل.. وصوري بالحجاب من أيام العمرة مع زوجي - بوابة الشروق
السبت 28 يناير 2023 9:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

ميمي جمال: لم أعتزل التمثيل.. وصوري بالحجاب من أيام العمرة مع زوجي

هديل هلال
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 8:25 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 8:25 م

نفت الفنانة ميمي جمال، الشائعات المتداولة حول تصريحها باعتزال الفن، موضحة أنها صرحت مسبقًا أنها لا ترغب في العمل، بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، إنها ظلت في منزلها بعد وفاة زوجها، ولم تتمكن من العمل لفترة امتدت لنحو 6 سنوات.

وعقبت على تداول البعض صور لها بالحجاب، قائلة: «رحت مع زوجي أكثر من عمرة، ولي صور وأنا محجبة، الصور من أيام ما كنت بعمل العمرة مع زوجي، وبالنسبة لحكاية الاعتزال أنا معتزلتش».

وأشارت إلى أنها بعد زواج بناتها، وجدت بأنها لا تفهم أي شيء في الحياة سوى التمثيل، لافتة إلى ان تواصل الإعلامية لميس الحديدي معها، من أجل تقديم برنامج عن الممثلين وأعمالها القديمة والجديدة، أعاد الروح إليها.

ولفتت إلى أن فكرة الإعلامية لميس الحديدي، دفعنها للعودة إلى التمثيل مرة أخرى؛ خاصة أنها تعيش بمفردها، والتمثيل بمثابة تسلية لها، معقبة: «التمثيل تسلية بالنسبة لي ورزق وشغل، كل ده رجعني مرة تانية، ولم يكن هناك اعتزال».

وتشارك الفنانة ميمي جمال بمسلسل «إيجار قديم»، الذي يعرض على شاشة قنوات «on»، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً، ومن بطولة محمد الشرنوبي، وشريف منير، وفيدرا، وصلاح عبدالله، ورحمة حسن، وحازم سمير، وهشام إسماعيل، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك