وزيرة الهجرة: معنديش مانع إني أروح آخر العالم عشان أنفذ أي حاجة كويسة للمصريين - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 4:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

وزيرة الهجرة: معنديش مانع إني أروح آخر العالم عشان أنفذ أي حاجة كويسة للمصريين

هديل هلال
نشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 11:28 م | آخر تحديث: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 11:28 م
قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنها تتفهم ما يتطلع له المصريون بالخارج، بشأن تقديم عروض وتخفيضات على تذاكر الطيران على مدار العام.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن شركات الطيران الكبرى مثل مصر الطيران، لن تقدم عروضًا في المواسم التي تشهد اكتمالًا لمقاعد الطائرات.

ولفتت إلى أنها تابعت اعتراض البعض على توقيتات العروض الخاصة بتذاكر الطيران، مؤكدة في الوقت نفسه، أن الوزارة تطور وتحسن من خدماتها؛ لأن الهدف في النهاية ربط المصريين بالخارج بمصر، لأنهم القوى الناعمة للدولة.

وأعربت عن تقديرها لجهود وزير الطيران المدني؛ لأنه من أوائل المستجيبين لطلباتها، معقبة: «المصري بالخارج يستحق وأكثر، وبينهم أعلام يشرفوننا، أنا لا أدخر جهدا في خدمة أي مصري بالخارج، لو حاجة كويسة لمصر والمصريين، معنديش أدنى مانع من إني أروح آخر العالم عشان أنفذها».

وأشارت إلى أنها تواصلت مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن ملف «نقل أثاث المصريين بالخارج» بعد انتهاء إقامتهم في إحدى الدول، موضحة أن «مدبولي» طلب منها الانتظار؛ لحين رؤية ما يتم إنجازه بملف السيارات.

وتابعت: «الموضوع مطروح على الطاولة، تحدثت مبدئيًا مع رئيس الوزراء، هناك أولويات تهم أكبر عدد من المصريين ثم نتدرج في الأولويات، لتشمل السيارات، وتذاكر الطيران، وشهادات السفر، والودائع والاستثمار في العقارات والأراضي».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك