قصواء الخلالي: حذف حلقة برنامجي من شركة ميتا انتهاك فج لعملنا الإعلامي - بوابة الشروق
الجمعة 1 مارس 2024 2:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قصواء الخلالي: حذف حلقة برنامجي من شركة ميتا انتهاك فج لعملنا الإعلامي

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي
شيماء رزق
نشر في: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 9:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 9:46 م

علقت الإعلامية قصواء الخلالي، على حذف البث المباشر الخاص بحلقة يوم الأحد، ببرنامج «في المساء مع قصواء»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأوضحت خلال تقديمها حلقة البرنامج، مساء الثلاثاء، المذاع على قناة «سي بي سي»، أن منصة «ميتا»، لم تعد البث المحذوف، بحجة انتهاك المعايير الخاصة بيوم 7 أكتوبر، مؤكدة أن هذا أمر غريب ومستهجن، وانتهاج فج في حق العمل الإعلامي، وليس من الطبيعي أو المعتاد أن يحدث.

ولفتت إلى أن حلقة برنامجها احتوت على مجموعة من أبرز الأسماء الصحفية المصرية، وعالم من علماء الجغرافيا المصرية، وكانت بها معنيون بالشأن من مسؤولين ومتخصصين، بجانب المتحدث الإقليمي باسم الخارجية الأمريكية.

وأشارت إلى أن أن الضيف الأمريكي كانت المداخلة الثانية له، على قناة «سي بي سي»، بعد 3 أسابيع، ولكن في المرة الأخيرة لم يكن متقبل للأسئلة الموجهة إليه المتعلقة بالحماية الخاصة بالمدنيين الفلسطينيين، واحتد في المداخلة، ولم تستغرق المداخلة الكثير من الوقت وطلب إغلاق الهاتف.


ولفتت أنه بعد إغلاق الهاتف استمرت الحلقة على الهواء مباشرة، وبعدها حذفت «ميتا» البث التلفزيوني المباشر للحلقة على منصة «فيسبوك»، وحتى أمس.

وكان المتحدث الإقليمي بوزارة الخارجية الأمريكية، قد رفض وتهرب من الإجابة عن سؤال الإعلامية قصواء الخلالي، في حلقة برنامجها أمس، متعلقة بحقوق المدنيين الفلسطينيين، إلى جانب رفضها لحديثه باسم مصر الخاص باعتبار حركة حماس جماعة إرهابية، وأنه لا يجب التحدث إلا عن بلاده فقط وليس باسم مصر، الأمر الذي أدى إلى مقاطعته المكالمة وإنهاؤها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك