إخلاء سبيل رئيسة دار أيتام «نهر الحياة» في واقعة فيديو ضرب الفتاة - بوابة الشروق
الخميس 27 فبراير 2020 12:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


إخلاء سبيل رئيسة دار أيتام «نهر الحياة» في واقعة فيديو ضرب الفتاة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
فاطمة علي
نشر فى : الأربعاء 29 يناير 2020 - 4:33 م | آخر تحديث : الأربعاء 29 يناير 2020 - 4:33 م

أمرت نيابة العاشر من رمضان بالشرقية، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، الأربعاء، بإخلاء سبيل رئيسة جمعية "نهر الحياة" لرعاية الأيتام بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات في اتهامها بالتعدي على فتيات الدار.

كان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداولوا مقطع فيديو ظهرت فيه مسؤولة الدار تتعدى بالضرب المبرح على إحدى الفتيات بمدينة العاشر من رمضان.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، أمس الثلاثاء، من ضبط وإحضار رئيسة دار أيتام "نهر الحياة" بالعاشر من رمضان، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1161 جنح أول العاشر من رمضان لسنة 2020.

وأوضحت مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية أنه تمت إحالة الواقعة للتحقيق فيها من جانب النيابة العامة، فيما تبين من التحريات الأولية، أن رئيسة الدار تعدت كذلك على فتاة عمرها 6 سنوات بالضرب المبرح.

في ذات السياق، قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه زار دار أيتام "نهر الحياة" بالعاشر من رمضان، في تمام الساعة السابعة صباح الثلاثاء للوقوف على مستوى الخدمات والرعاية المُقدمة لليتيمات بالدار.

وأشار المحافظ، في بيانٍ له، أمس الثلاثاء، إلى أن الزيارة استهدفت التحقق من صحة الفيديو المتداول عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تعدي مديرة الدار بالضرب على إحدى الفتيات داخل الدار، موضحًا أنه استمع إلى الفتيات بالدار، واللاتي أكدن ارتياحهن للإقامة بالدار وأن الفيديو والواقعة قديمة نتيجة صدور بعض السلوكيات غير اللائقة من الفتاة.

وأوضح البيان، أن الفتاة التي تعرضت للضرب قدمت وقتها الاعتذار لمديرة الدار، ووعدت بعدم تكرار هذا السلوك مجددًا، وأن الفتيات كُن يذهبن للتعلم بإحدى مدارس التعليم الفني المزدوج بالمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك