مقتل شيماء جمال.. ابنة خالتها: إجراء تحليل DNA للجثة بسبب تشوه ملامح وجهها - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 7:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

مقتل شيماء جمال.. ابنة خالتها: إجراء تحليل DNA للجثة بسبب تشوه ملامح وجهها

محمود عبد السلام
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2022 - 2:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2022 - 2:08 م

كشفت المحامية علياء سلامة ابنة خالة المذيعة شيماء جمال المقتولة على يد زوجها القاضي، عن أسباب تأخر استلام جثمان الإعلامية الذي استخرجته الأجهزة الأمنية والنيابة من حفرة بالمزرعة التي قتلت فيها، ونقل لمشرحة زينهم لتشريحه بواسطة الطب الشرعي.

وقالت علياء في تصريحات لـ"الشروق" إن سبب تأخر استخراج تصريح بدفن جثمان شيماء هو إجراء تحليل البصمة الوراثية DNA للتأكد من هوية الجثمان المستخرج وأنه جثمان الإعلامية المقتولة.

وأوضحت المحامية أن ملامح وجه الجثمان مشوه بالكامل، وهو ما استدعى الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية ومطابقته مع ذويها (والدتها)، ولم ينته الطب الشرعي حتى الآن من الوصول إلى نتيجة التحليل.

وأضافت المحامية ابنة خالة شيماء جمال، أنهم في انتظار استخراج تصريح بالدفن لتشيع الجنازة بمقابر السيدة نفسية، ومن المحتمل استلامه صباح غد الخميس.

وكانت "الشروق" حصلت على صور للحظة العثور على جثمان المذيعة الشابة شيماء جمال، في مزرعة بالبدرشين، حيث أخفى جثتها زوجها القاضي بمجلس الدولة المستشار (أ.ح)، أكدت تعرضها للتشويه والتمثيل المتعمد، وامتنعت عن نشرها لفظاعتها، واحتراما لميثاق الشرف الإعلامي.

اقرأ أيضاّ:

مقتل شيماء جمال: دلائل جديدة على بشاعة الجريمة.. الجثة مشوهة وبلا ملامح



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك