طارق السيد يرد على إستبعاده من الجهاز الفني الجديد للزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 4:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق السيد يرد على إستبعاده من الجهاز الفني الجديد للزمالك

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 29 يوليه 2016 - 12:16 م | آخر تحديث: الجمعة 29 يوليه 2016 - 12:22 م

 

وجه طارق السيد نجم الزمالك السابق رسالة شكر لكل من وجه له التهنئة على تواجده ضمن قائمة الأسماء المرشحة للانضمام إلي الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض.

وانضم طارق السيد لقائمة من الاسماء رشحت لبدء العمل في قيادة الزمالك الفنية ، خلفا للجهاز الفني السابق بقيادة محمد حلمي الذي رحل بجانب جهازه المعاون بعد خسارة الفريق امام صن داونز الجنوب أفريقي يوم الاربعاء الماضي ضمن الجولة الرابعة لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقال طارق السيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" : " اصدقائى الاعزاء اشكر كل من هنائنى على وجود اسمى من ضمن ترشيحات الفريق الاول لكن الاختيار الاخير اسمى غير موجود بيه شكرا واتمنى التوفيق للجهاز الفنى الجديد وللزمالك مزيد من البطولات".

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك والذي سيبدأ العمل مع الفريق لحين التعاقد مع مدير فني اجنبي، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ8 من كأس  مصر ( مؤمن سليمان مدربا عاما – علاء عبد الغني مدربا – أحمد عبد الله مديرا للكرة – فكري صالح او اسامة عبد الكريم مدربا لحراس المرمي – ماركو رودريجو مدربا للأحمال – أيمن فريد طبيبا للفريق – إسماعيل يوسف رئيسا لقطاع الكرة).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك