محافظ قنا يسلم بونات تموين مجانية لـ160 سائقا من أصحاب سيارات السرفيس - بوابة الشروق
السبت 18 سبتمبر 2021 4:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

محافظ قنا يسلم بونات تموين مجانية لـ160 سائقا من أصحاب سيارات السرفيس

حمادة عاشور
نشر في: الخميس 29 يوليه 2021 - 3:17 م | آخر تحديث: الخميس 29 يوليه 2021 - 3:17 م

سّلم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الخميس، بونات لتموين سيارات السرفيس الجديدة بقيمة 1000 جنيه لكل سائق من خطوط السير الجديدة والبالغ عددهم 160 سائقا، وذلك بكورنيش النيل بمدينة قنا.

جاء ذلك بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، ومحمود عبدالوهاب رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بقنا، والمستشار أحمد سعد مستشار البنك الزراعي، والمقدم هاني مرسي وكيل إدارة المرور، والنائب أسامة الهواري عضو مجلس الشيوخ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

كما استمع المحافظ لمطالب السائقين الذين طالبوا بتوفير مواقف مخصصة لهم داخل مدينة قنا.

ووجه المحافظ، الجهات المختصة بدراسة مطالب الأهالي والعمل على تنفيذها، مؤكدا حرصه على تذليل كل العقبات أمام السائقين، وذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ليحصل الشباب على فرصة عمل ومصدر دخل ثابت يساعدهم على مواجهة أعباء الحياة.

وأضاف الداودي، أن المحافظة حريصة على توفير سيارات بمواصفات الراحة والأمان للركاب، والتي تليق بالمواطن القنائي وطبقا للاشتراطات والمواصفات التي وضعتها اللجنة المختصة.

وأوضح أن السيارات الجديدة تعمل بمحرك مجهز للعمل بالغاز الطبيعي كما تم مراعاة (لون خط السير – الشبكة العلوية – شعار المحافظة – كتابة محطات خط السير)، بحيث تكون السيارة بشكل موحد وجاهزة للاستخدام مباشرة.

وتابع أن محافظة قنا تسعى إلى استبدال سيارات الكبود الأجرة وسيارات السرفيس القديمة بسيارات جديدة مناسبة وآدمية لنقل الركاب، وذلك في إطار المشروع القومي لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي والذي يهدف إلى تحقيق عائد اقتصادي واجتماعي يتمثل في توفير وسيلة حضارية للمواطن المصري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك