صلاح يصنع وفان دايك يعود.. ليفربول يخسر 4 - 3 أمام هيرتا برلين في لقاء ودي - بوابة الشروق
الأحد 26 سبتمبر 2021 5:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

صلاح يصنع وفان دايك يعود.. ليفربول يخسر 4 - 3 أمام هيرتا برلين في لقاء ودي

شريف أبوحمد
نشر في: الخميس 29 يوليه 2021 - 10:24 م | آخر تحديث: الخميس 29 يوليه 2021 - 10:42 م

خسر ليفربول ( 4 - 3) أمام هيرتا برلين في لقاء ودي أقيم اليوم الخميس، على هامش استعداد الفريقين للموسم الجديد.

وشارك محمد صلاح نجم ليفربول لمدة 60 في المباراة، وصنع هدفا، كما شهدت المواجهة مشاركة فيرجيل فان دايك وجو جوميز لأول مرة مع الريدز منذ شهري أكتوبر ونوفمبر الماضيين على الترتيب.

وافتتح الأرجنتيني سانتياجو أسكاسيبار التسجيل لهيرتا في الدقيقة 21، قبل أن يضيف زميله سوات سيردار الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وعاد ليفربول لأجواء اللقاء من جديد، ليدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعدما أحرز نجماه السنغالي ساديو ماني والياباني تاكومي مينامينو هدفين في الدقيقتين 36 و42 على الترتيب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2.

وصنع صلاح الهدف الثاني لمينامينو بطريقة خرافية، حيث قدم تمريرة له بـ"الكعب" لتسهل من مهمة اللاعب الياباني في إنهاء الهجمة لهدف.

وعاد هيرتا للتقدم من جديد، عقب تسجيل المونتينيجري ستيفان يوفيتيتش الهدفين الثالث والرابع للفريق الألماني في الدقيقتين 66 و80، فيما تكفل أليكس أوكسلايد تشمبرلين بإحراز الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 88.

وكان ليفربول تعادل 1 / 1 مع فاكير إنسبروك النمساوي وشتوتجارت الألماني، قبل أن يفوز بشق الأنفس على ماينز الألماني 1 / صفر، في لقاءاته التي خاضها استعدادا للموسم المقبل.

ويطمح ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة مانشستر سيتي، حيث يفتتح الموسم الجديد بمواجهة مضيفه نورويتش سيتي في 14 أغسطس المقبل.

في المقابل، يستعد هيرتا للموسم الجديد في الدوري الألماني (بوندسليجا)، حيث يستهل لقاءاته في البطولة، بمواجهة مضيفه كولون في 15 أغسطس القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك