كشف ملابسات محاولة سرقة توك توك بالإكراه في أسيوط - بوابة الشروق
السبت 24 أكتوبر 2020 11:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

كشف ملابسات محاولة سرقة توك توك بالإكراه في أسيوط

مصطفى عطية
نشر في: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 4:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 4:08 م

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث أسيوط من كشف ملابسات محاولة سرقة توك توك بالإكراه وإصابة قائده بجرح طعني في أسيوط، وضبط أحد مرتكبي الواقعة.

وتلقى مركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط بلاغا من إحدى المستشفيات بإصابة شخص - مُقيم بدائرة المركز- بجرح طعني بالبطن وبسؤاله قرر بقيام شخصين مجهولين بحوزة أحدهما سلاح أبيض "سكين" باستيقافه حال قيادته مركبه "التوك توك " خاصته بدائرة المركز والتعدي عليه بالضرب مُحدثين ما به من إصابات وحاولا الاستيلاء على "التوك توك" إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك نظرا لاستغاثته وفرا هاربين.

وتوصلت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بأسيوط بقيادة اللواء وائل نصار مدير المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين (عامل، عاطل) "لهما معلومات جنائية" مُقيمان بدائرة المركز أحدهما توجه لإحدى المستشفيات مُصاب بجرح طعني بالظهر مُدعيا تعرضه لواقعة سرقة بالإكراه على خلاف الحقيقة لإبعاد شبهة اشتراكه في الواقعة.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط أحدهما وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك