الإجراءات الجديدة للوقاية من كورونا تضرب الاتحادات الرياضية الألمانية - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 7:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

الإجراءات الجديدة للوقاية من كورونا تضرب الاتحادات الرياضية الألمانية

د ب أ
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 6:29 م | آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 6:29 م

انتقد ستيفان شفارتزباخ عضو مجلس إدارة الاتحاد الألماني للتزلج، قرار منع تنظيم الأحداث الخاصة بالرياضات الشعبية والهواة على مستوى البلاد.

وقال شفارتزباخ في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس: "تلك القرارات تضربنا بكل قوة ،سيكون من الصعب بشكل متزايد جعل الأطفال والمراهقين يمارسون الرياضة".

ورغم ذلك يثق شفارتزباخ في أن الحظر لن يكون أمرا صعبا بالنسبة للرياضيين المحترفين مقارنة بالهواة، وذلك بافتراض أنهم قادرون عن التدرب مع تنفيذ قواعد النظافة والوقاية.

وأعرب شفارتزباخ عن تفاؤله بإقامة منافسات التزلج والتي كان من المفترض إقامتها بين شهري فبراير ومارس الماضيين في أوبرستدورف.

ولا ينطبق السيناريو المأمول على رياضة المصارعة، وذلك لأن الدوري الألماني للمصارعة على وشك الإلغاء .

وقال فلوريان جير نائب رئيس اتحاد المصارعة الألماني في تصريحات لـ(د.ب.أ)، إن الفرق المنافسة في البطولة، سيكون أمامها مهلة حتى يوم غد الجمعة، لتقرر ما إذا كانت تريد الاستمرار في الموسم وإذا كان الأمر كذلك، فما هى الشروط لعمل ذلك، أو توقف المنافسات فورا.

ويتوقع الاتحاد أن تصوت الفرق على قرار الإلغاء، حيث قال جيجر: "إلى جانب ذلك ناقشنا أيضا ماهي مسؤولياتنا الاجتماعية والصورة التي نريد أن نوصلها للعالم".

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة السلة، اليوم الخميس، أن منافسات الدوري الأقل من الدرجة الثانية لن تقام بعد الآن.

وفي الوقت نفسه ، يتوقع الاتحاد الألماني للجولف، أن ينطبق الاستثناء المخصص للرياضات الفردية أو المجموعات المكونة من شخصين على ممارسة الجولف.

وذكر الاتحاد الألماني للسباحة، أن "القيود المفروضة على الشباب وكبار السن ، ونواديهم صعبة للغاية ، وهذا القرار يفاقم المشاكل على جميع المستويات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك