كافاني يحمل مدرب أوروجواي مسئولية الخسارة أمام البرتغال - بوابة الشروق
الأحد 29 يناير 2023 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

كافاني يحمل مدرب أوروجواي مسئولية الخسارة أمام البرتغال

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 5:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 5:00 م

ألقى إدينسون كافاني، مهاجم منتخب أوروجواي، باللوم على دييجو ألونسو، المدير الفني للفريق، بعد الخسارة، أمس الإثنين، أمام البرتغال في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

خسر منتخب أوروجواي من نظيره البرتغال بثنائية دون رد، أزمت موقف الفريق في التأهل للدور التالي بالمونديال ويتبقى أمامه مواجهة مصيرية أمام غانا في الجولة الثالثة بدور المجموعات.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات كافاني:" عليكم سؤال دييجو ألونسو، المدير الفني، عن سبب الخسارة، سيكون قادرًا على شرح ما حدث من الناحية الفنية، هناك أشياء كثيرة تحدث على أرض الملعب تقلص قدرتك على الفوز".

وأضاف:" أحيانا تنجح الخطة في المباريات، وفي بعض الأوقات لا تنجح، الخسارة تترك طعمًا مريرًا لأن لدينا القدرة على تقديم المزيد، نحن نعلم أن علينا تصحيح الأخطاء وتحسين أداءنا للاستعداد للمباراة القادمة أمام غانا".

وأتم:" نحتاج إلى العثور على ما جئنا إلى هنا من أجله، في هذه المرحلة، يجب أن نصحح أخطائنا التي ارتكبناها للفوز في آخر مباراة بمجموعات كأس العالم".

مواجهة نارية ستجمع بين المنتخب الأوروجواياني ونظيره الغاني في ختام دور المجموعات من مونديال قطر ولا بديل أمام أوروجواي سوى الفوز لخطف بطاقة التأهل للدور التالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك