رغم نصيحة المخرج بعدم المشاهدة.. زوجة المنسي عن حلقة الاستشهاد: كانت «فوق الوصف» - بوابة الشروق
الخميس 9 يوليه 2020 1:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رغم نصيحة المخرج بعدم المشاهدة.. زوجة المنسي عن حلقة الاستشهاد: كانت «فوق الوصف»

هديل هلال
نشر في: السبت 30 مايو 2020 - 4:36 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2020 - 4:36 م

قالت منار سليم، زوجة الشهيد أحمد المنسي، إنها لم تتوقع الروعة التي قُدمت بها حلقة استشهاد «المنسي» بالرغم من إشادة مخرج العمل بيتر ميمي بها، لافتة إلى أنها قررت أن تشاهد الحلقة رغم نصيحة «ميمي» بعدم المشاهدة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام هوانم»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، أنها لم تتمكن من عدم متابعة الحلقة وخاصة بعد انقضاء 27 حلقة تجسد حياة الراحل، معقبة: «حسيت إني مش قادرة، السمع غير الرؤية والموضوع مختلف ومؤثر لآخر لحظات مروا بها».

وأشارت إلى أن المخرج خفف من حدة الملحمة؛ حتى لا تتأثر نفسية أمهات الشهداء ما قبل أيام عيد الفطر، قائلة إن الحلقة كانت «فوق الوصف»، بحسب تعبيرها.

وتابعت أن مسلسل «الاختيار» الذي جسد حياة الراحل وضح لأولادها العديد من المفاهيم كالإرهاب وضابط الجيش، إضافة إلى أن العائلة والأم لهم عامل في نشأة الطفل الصغير وتوجهاته.

وذكرت أنها تحرص على بث روح التضحية في أولادها اقتداءً بوالدهم الذي ضحى بدمه من أجل مصر، متابعة: «بفهمهم إن مصر مسألة حياة أو موت، وخط أحمر عشان يكملوا مسيرة والدهم ويحبوا بلدهم».

ولفتت إلى أنها تشاهد العديد من الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي وهم ممسكون بالأسلحة ويريدون الأخذ بحق «المنسي»، مشيرة إلى اطمئنانها بوصول رسالة المسلسل للجمهور، وخاصة الأطفال الذين ينجذبون لها بعاطفة أكبر من الكبار.

وعن أصعب المشاهد التي رأتها بمسلسل «الاختيار»، أكدت زوجة الشهيد أن كل مشاهد المسلسل كانت صعبة، مستطردة أنها كانت حريصة على شكر الجمهور المتواصل معها بشكل شخصي.

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسى، وبطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، وعُرض عبر الشاشات المختلفة خلال شهر رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك