وفاة ملاحظ ثانوية عامة بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاة ملاحظ ثانوية عامة بكفر الشيخ

الدكتورة منى مصطفى وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
الدكتورة منى مصطفى وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 4:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 4:10 م
توفى محمد يونس مصطفى الغندور، ملاحظ بلجنة مدرسة شهيد السلام الثانوية صباح اليوم الثلاثاء، عقب نقله من الإستراحة التي كان يقيم بها لمركز أبحاث وعلاج الكبد بمدينة كفر الشيخ بعد أن انتابته حالة قيء دموي وإعياء شديد، بسبب إصابته بمرض كبدي، وعقب نقله لمركز أبحاث وأمراض الكبد لفظ أنفاسه الأخيرة.

وانتقلت الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم، لمركز أبحاث وعلاج أمراض الكبد، وأحمد أمين نصار من أمن الوزارة، وعلي فايق مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ، وحاتم شوشان مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ وتم اعداد تقرير طبي للمتوفى للحفاظ على حقوقه المادية وغيرها.

وأكدت الدكتورة منى مصطفى وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، خلال تصريحات صحفية، أنه "تم اعداد تقرير طبي للمتوفى رحمه الله، حفاظاً على حقوقه، وتم تجهيز سيارة لنقل جثمانه لمسقط رأسه بكوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة"، مشيرة إلى أنها ستتوجه على رأس وفد يضم وفاء عبدالله المدير العام التنفيذي بالمديرية وعدد من قيادات المديرية لتقديم واجب العزاء.

يذكر أن إدارة الإعلام بالمديرية برئاسة محمد فتحى سليمان مدير الادارة نشرت نعيًا للفقيد باسم الدكتورة منى مصطفى وكيلة الوزارة والعاملين بالمديرية على صفحتها الرسمية على الفيس بوك.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك