ضبط كمية مخدرات في حملة أمنية مكبرة بالإسماعيلية - بوابة الشروق
الجمعة 22 يناير 2021 5:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

ضبط كمية مخدرات في حملة أمنية مكبرة بالإسماعيلية

مصطفى عطية:
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 3:35 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 3:35 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كميات من المواد المخدرة في حملة أمنية مكبرة بالإسماعيلية.

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطنى - الأمن العام)، وبمُشاركة مديرية أمن الإسماعيلية وقوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب الكلاب البوليسية، حملة أمنية مكبرة استهدفت عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمخدرات وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة مركزى شرطة (القنطرة غرب، الإسماعيلية) مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

أسفرت الحملة عن ضبط (71 طربة حشيش وزنت 7 كيلو، كمية من الهيروين وزنت 2 كيلو، كمية من الهيدرو وزنت 4 كيلو، كمية من الآيس وزنت 500 جرام، 70 قرصا لعقار الكبتاجون المخدر، 62 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة، 97 ألف جنيه، 2 ميزان حساس، 2 سيارة)، بحوزة عاطل حال تواجده بمحل إقامته بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية.

كما تم ضبط (كمية من الحشيش وزنت 4 كيلو، كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 10 كيلو، كمية من الهيروين وزنت 200 جرام، كمية من الأفيون وزنت 750 جراما، مبلغ مالى، هاتف محمول)، بحوزة عاطل حال تواجده بمسكنه بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب.

كما تم ضبط (كمية من الهيدرو وزنت واحد كيلو، كمية من الحشيش وزنت 200 جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول)، بحوزة عاطل له معلومات جنائية، حال تواجده في منطقة سكنه بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ2 مليون و650 ألف جنيه تقريبا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين والمضبوطات وإحالتها للنيابة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك