كارول سماحة بعد حصولها على كارنيه نقابة الموسيقيين: مستغربة من الهجوم عليا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كارول سماحة بعد حصولها على كارنيه نقابة الموسيقيين: مستغربة من الهجوم عليا

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 12:34 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 12:34 ص

قالت الفنانة كارول سماحة، إنها تتعجب من الهجوم عليها، بعد حصولها على كارنيه نقابة المهن الموسيقية المصرية، لافتة إلى أنها «مواطنة مصرية منذ 4 سنوات».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين: «مستغربة ليه الهجوم ده، أنا صرت مواطنة مصرية منذ 4 سنوات، ومتزوجة من رجل مصري».

وأشارت إلى أن حصولها على كارنيه النقابة أمر طبيعي بعد السنوات الطويلة التي قضتها في مصر، معربة عن سعادتها البالغة بتلك الخطوة.

ولفتت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي السبب في الهجوم عليها بهذا الشكل، مؤكدة في الوقت نفسه، أنها تلقت التهنئة من العديد من المصريين.

واستطردت: «سعيدة وأتشرف بانتسابي للنقابة، لاحظت إن في كثر ميعرفوش إني معي الجنسية المصرية أساسًا، الهجوم سببه سوء تفاهم إنه إزاي لبنانية وحصلت على الكارنيه، لكن في ناس متعرفش إني أحمل الجنسية لمصرية منذ 4 سنوات بالضبط».

وأكدت أنها الآن لديها جذور قوية تجمعها بمصر، والتي وصفتها بأنها «وجه الخير عليها»، مضيفة: «بنيت عيلة حلوة مع رجل مصري، وعندي روابط في الفن والشغل والأصدقاء والعائلة على مدار 10 سنوات، عندي وطني لبنان وانتماء الآن لمصر».

وأوضح الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل حصول الفنانة اللبنانية كارول سماحة على عضوية النقابة، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلنت نقابة الموسيقيين خلال بيان صحفي إن هناك شرطًا أساسيًا في الحصول على عضوية نقابة المهن الموسيقية، أهمها أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وكارول سماحة لبنانية الجنسية، واكتسبت الجنسية المصرية من زواجها بمواطن مصري الجنسية وهو الدكتور وليد مصطفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك