الكاتب ستيفن كينج يوصي بمشاهدة مسلسل الخيال العلمي «دارك» عبر «تويتر» - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الكاتب ستيفن كينج يوصي بمشاهدة مسلسل الخيال العلمي «دارك» عبر «تويتر»


نشر في: الجمعة 31 يوليه 2020 - 2:58 م | آخر تحديث: الجمعة 31 يوليه 2020 - 2:58 م

اعتاد الكاتب الأمريكي، ستيفن كينج، مشاركة توصيات الأفلام والبرامج التلفزيونية مع قُرّاءه عبر موقع «تويتر»، لاسيما خلال فترة الحجر الصحي بسبب تفشي وباء «كورونا» المُستجد، وقد أعرب الكاتب المتخصص في كتابة الرعب مؤخرًا عن افتتانه بمسلسل «دارك» الذي يُبث عبر منصة «نتفليكس» باللغة الألمانية، ويُصنّف حاليًا على أنه من أفضل مسلسلات الخيال العلمي.
وفي تغريدته، أشاد «كينج» بالسلسلة التليفزيونية وتعقيدها، وبعدد المتابعين الكبير، وقال: إن مسلسل «دارك» مظلم ومُعّقد و«ألماني» للغاية، وأضاف: «تعتقد في لحظة أن العالم مُتجه نحو الهاوية ثم تكتشف أن هناك أشخاصًا آخرين يشاهدون مسلسل دارك، وتقول شكرًا يا الله ، هناك أمل! »، ووجّه نصيحة للمتابعين الشغوفين بمراجعة الشروحات التوضيحية لأحداث الحلقات على موقع «MetaWitches» في حال تعذّر عليهم فهم الأحداث.

وتدور أحداث المسلسل في قرية ألمانية صغيرة حيث تتغير حياة أربع عائلات إلى الأبد فور اختفاء طفلين بشكل غامض، وهو من بطولة كل من لويس هوفمان و ليزا فيكاري وماجا شون وأوليفر ماسوتشي، نقلًا عن موقع wegotthiscovered»».

وعلى الرغم من الاعتقاد الخاطىء لدى بعض الأشخاص بعدم رواج الأعمال التليفزيونية ذات اللغات الأجنبية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن المحتوى الدولي في الوقت الحالي أفضل من أي وقت مضى؛ فقد حاز فيلم «الطفيل «Parasite من كوريا الجنوبية على جائزة الأوسكار ،ونالت أعمال مثل «Kingdom» و «Ares» و Days»365 » شهرة واسعة؛ حيث يبدو أن الجمهور الأمريكي يمتلك شهية غير مسبوقة للقصص التي تُروى من قِبَل الثقافات الأخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك