تأجيل دعوى نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعد لـ4 ديسمبر - بوابة الشروق
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

تأجيل دعوى نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعد لـ4 ديسمبر

عصام عامر:
نشر في: السبت 31 أكتوبر 2020 - 1:04 م | آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2020 - 1:04 م

أجلت محكمة الأسرة بسيدي جابر، في الإسكندرية، اليوم السبت، نظر الدعوى التي تحمل رقم 1939 لسنة 2019، والمقامة من الفنانة سميه الخشاب، ضد الفنان أحمد سعد، في قضية النفقة والعدة، للمرة التاسعة، لجلسة 4 ديسمبر المُقبِل؛ لتقديم المستندات واستكمال المرافعة.

وكانت المحكمة أجلت نظر الدعوى "إداريًا" جلستين متتاليتين؛ إثر تعليق الجلسات بالمحاكم؛ للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين المواطنين، و5 جلسات؛ للمرافعة وتقديم المستندات من محامي الخصم، وجلسة لفحص المستندات المقدمة من محامي المدعي بالحق المدني، ولغيابهما مرة أخرى.

وغابت "الخشاب" 4 جلسات، وحضرت أول جلستين، في القاعة رقم 13 ومقرها الطابق الثاني، بمجمع محاكم الإسكندرية، بصحبة محاميها الشخصي، حيث كان رقم قضيتها في الرول تحت اسم "سمية سعيد" وشهرتها "سمية الخشاب" ضد المدعي عليه "أحمد سعد" الذي لم يحضر مُطلقًا.

وعندما حضرت "الخشاب"، أول جلستين، إلى مجمع المحاكم، مرتدية الزي الأسود، وبدخولها قاعة المحكمة، أدت القسم أمام هيئتها، وما أن تم الاستماع لأقوالها بطلب الاستمرار في الدعوى، غادرت مقرها على الفور.

ورفضا كل من "الخشاب"، ومحامي سعد، التصالح في القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى المقامة، حيث قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين عدة مرات.

وطالبت "الخشاب" بالنفقة ومشتقاتها المالية، خلال فترة زواجها من سعد، وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة أوراق وتقارير طبية، تفيد بقيامه بالاعتداء عليها، مما تسبب في إجرائها عملية جراحية نتيجة تعنيفه لها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك