غدا الإثنين.. انطلاقة جديدة لبرنامج الستات على قناة النهار - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا الإثنين.. انطلاقة جديدة لبرنامج الستات على قناة النهار

مفيدة شيحة وسهير جودة
مفيدة شيحة وسهير جودة
أحمد فاروق
نشر في: الأحد 31 يوليه 2022 - 5:27 م | آخر تحديث: الأحد 31 يوليه 2022 - 5:27 م
يعود في الثالثة من عصر غدٍ الإثنين، برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة النهار.

يأتي ذلك في انطلاقة جديدة على مستوى الشكل والمضمون، حيث تغيرت مواعيد البرنامج لتكون من السبت إلى الأربعاء أسبوعيًا بدلًا من المواعيد السابقة التي كانت تبدأ من الأربعاء وحتى الجمعة.

وكانت قناة النهار، قررت زيادة عدد أيام برنامج "الستات" بعد التأثير الذي حققه منذ انطلاقته الأولى في يناير الماضي، واستطاع خلال 6 أشهر أن يتصدر نسب مشاهدة البرامج الاجتماعية على موقع "فيسبوك" على مدار شهرين متتاليين.

وكانت قناة النهار، أعلنت في يناير الماضي، عن تعاقدها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة، وسهير جودة لتقديم برنامج اجتماعي، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل والمحتوى.

وقالت قناة النهار حينها، إن الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، إضافة كبيرة للقناة، لما تتمتعان به من خبرة طويلة في العمل التلفزيوني، حيث حققت كل منهما نجاحات منفردة في برامج مختلفة، كما شكلتا معا ثنائيا تلفزيونيا ناجحا على مدار سنوات، قبل أن ينتقلا إلى شاشة النهار استعدادا لتقديم تجربتهما الجديدة مطلع العام القادم.

وأكدت قناة النهار، أن مفيدة شيحة، قدمت خلال مشوراها عددًا من البرامج الناجحة، وظلت عالقة في أذهان الجمهور صغارًا وكبارًا، ما أهلها لأن تصبح إحدى أبرز الإعلاميات على الساحة، أما سهير جودة، فبدايتها في الصحافة المكتوبة جعلها تمتلك كل أدوات المهنة، وجعلتها متميزة على الشاشة في برامجها المختلفة، لمهنيتها وخبرتها الطويلة في العمل الإعلامي.

وكانت سهير جودة، ومفيدة شيحة قد غادرا برنامجهما السابق "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، في سبتمبر من العام الماضي، بعد أن شاركا في تقديمه لمدة 10 سنوات تقريبا على شاشة cbc.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك