ويجز الفنان الأكثر استماعا في الشرق الأوسط للمرة الأولى على سبوتيفاي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ويجز الفنان الأكثر استماعا في الشرق الأوسط للمرة الأولى على سبوتيفاي


نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 3:40 م | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 3:40 م

أغنية «البخت» الأكثر استماعا في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا
تصدر مغني الراب «ويجز»، قائمة «سبوتيفاي» للفنان العربي الأكثر استماعا في منطقة الشرق الأوسط وشماب إفريقيا لعام 2022، وذلك لأول مرة في مسيرته الفنية، فيما تصدر قائمة الفنان الأكثر استماعا بمصر للمرة الثالثة، بينما تواجدت ثلاثة أغنيات له بقائمة الـ10 أغاني الأكثر استماعا في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث اعتلت أغنيته «البخت» القائمة، وجاءت أغنيته «بعودة يا بلادي» في المركز الرابع، و«كيفي كدة» في المركز العاشر.

وعلق ويجز على تصدره قوائم الاستماع قائلا: «أنا فخور بكوني الفنان العربي الأكثر استماعا في الوطن العربي.. أتوجه بالشكر الكبير للجمهور العريض والكبير على دعمهم الفني لي، فلولاهم لما كنت وصلت إلى هذا الإنجاز».

وتضمنت قائمة الفنان العربي الأكثر استماعا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022، المغربي الجراند طوطو، ومروان موسى، ومروان بابلو، وعاصم صاصا، ومحمد حماقي، وفرقة كايروكي، وأحمد سعد.

أما قائمة الفنانون الجدد الأكثر استماعا في مصر، فجاء بها المغني الشعبي عصام صاصا، بالمركز الرابع، والفنان مسلم الذي حل في المركز التاسع، كما شهدت قوائم الأغاني والألبومات الأكثر استماعا، عودة الفنان بهاء سلطان بأغنية «تعالى أدلعك» وألبوم «سجارة»، وعودة فرقة كايروكي بألبوم «روما» الذي تصدر قائمة الألبومات الأكثر استماعا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك