لميس الحديدي تنتقد إلغاء برنامج «إبراهيم عيسى».. وتقول: «مجهزة البيان بتاعي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 7:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

لميس الحديدي تنتقد إلغاء برنامج «إبراهيم عيسى».. وتقول: «مجهزة البيان بتاعي»

مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 2 يناير 2017 - 10:56 م | آخر تحديث: الإثنين 2 يناير 2017 - 10:56 م
أعربت الإعلامية لميس الحديدي، عن ضيقها الشديد بسبب توقف البرنامج الذي كان يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى، على شاشة «القاهرة والناس»، قائلة: «ما حدث لإبراهيم عيسى مزعج للغاية».

وأضافت «الحديدي»، خلال برنامجها «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، أن «عيسى»، صحفي محترم وكان أحد أقطاب ثورة 30 يونيو، وكان يحاول القيام بدوره، وأنه من حق أي شخص الاختلاف مع الحكومات، مستطردة: «إذا لم نتحدث عن إبراهيم سيُطاح برؤوسنا، وأنا مجهزة البيان بتاعي في حال حدث أي شيء وأبلغت رؤسائي بذلك».

وتابعت: «لدي إحساس بأننا نرغب في سماع صوت واحد، وأن يتكلم الإعلاميين بطريقة واحدة، وهذا لن يُجدي ولن يتم، من الممكن إغلاق البرامج واستبدالها بالمسلسلات لتسلية المواطنين، وفي هذه الحالة لا نقول إن الإعلام لم يؤدي دوره، لا بد من سماع الأصوات؛ لأن الرأي الواحد من الممكن أن يغير المسار».

وأوضحت أن شعور الإعلاميين بالتضييق أصبح كبيرًا، وهم لديهم رغبة في استكمال مهمتهم ودورهم، قائلة: «لازم تتسع صدورنا للرأي الآخر، وهي المعارضة إيه غير رأي مخالف، أرجوكم اسمعوا الأصوات المتعددة، لا تجعلوها بلد الصوت الواحد لأنها لا تبقى طويلًا اسمعوا الأصوات فهى أحيانًا مفيدة ونافعة، وسأنتظر عودة إبراهيم عيسى».

وكانت فضائية «القاهرة والناس» قد أصدرت، أمس الأحد، بيانًا أعلنت فيه اعتذار الإعلامي إبراهيم عيسى عن مواصلة تقديم برنامجه على شاشة القناة؛ للتفرغ والتركيز على مشروعاته الكتابية والإبداعية.

كما أصدر «عيسى» بيانًا أعلن فيه توقفه عن تقديم برنامجه على «القاهرة والناس»، نافيًا وجود أي تدخل من قبل إدارة القناة في المحتوى الذي كان يقدمه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك