اتحاد الكرة يحتج على عقوبات الكاف ضد منتخب مصر - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 6:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يحتج على عقوبات الكاف ضد منتخب مصر

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 2 فبراير 2022 - 12:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 فبراير 2022 - 12:56 م

يجهز مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بيانًا رسميًا موجه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، معلنًا فيه رفضه التام للعقوبات التي أصدرها الكاف، أمس الثلاثاء، ضد منتخب مصر.

ووقع الكاف عقوبات بالجملة على منتخب مصر، جاءت بتوقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف دولار، على كارلوس كيروش ومحمد صلاح لعدم حضورهما المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب، بالإضافة إلى توقيع عقوبة على مروان داوود بالإيقاف مباراتين، بينما تم إيقاف المدرب المساعد في الجهاز الفني المعاون روجر 4 مباريات.

وعقوبة أخرى قدرها 25 ألف دولار بسبب الأحداث التي نشبت في الممر الخاص بغرف الملابس، أثناء خروج اللاعبين من مباراة مصر ضد المغرب.

المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وليد العطار، يجهز مذكرة للرد على العقوبات التي أصدرها الاتحاد الإفريقي.

وكان حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أشار في تصريحات تلفزيونية أمس الثلاثاء، إلى أن العقوبات التي صدرت ضد منتخب مصر هدفها تشتيت الفريق قبل مواجهة الكاميرون، معربًا عن تعجبه من العقوبات خاصة وأن غياب كيروش عن المؤتمر الصحفي ليس بإرادته، وأن الأمر متعلق بالبلد المنظمة للبطولة، ليس مطلوبا من المدرب أن يعمل (اكروبات) ليتخطى الزحام المروري في ياوندي ويصل للمؤتمر.

وتلعب مصر ضد الكاميرون، غدا الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن الدور نصف النهائي، من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستمر حتى يوم 6 فبراير الجاري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك