بعد خروج درة.. 3 تونسيات في منافسات موسم دراما رمضان - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد خروج درة.. 3 تونسيات في منافسات موسم دراما رمضان

مصطفى الجداوي:
نشر في: السبت 2 مارس 2024 - 9:21 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 9:21 م

خرجت الفنانة درة التونسية من سباق موسم دراما رمضان هذا العام، حيث قررت الشركة المنتجة تأجيل مسلسلها الذى يحمل اسم «إثبات نسب»، ولم يتم تحديد موعد عرضه، ويشهد هذا الموسم وجود 3 نجمات من الأراضى التونسية يتنافسن مع نجوم الفن خلال موسم رمضان 2024.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل «إثبات نسب» قد قررت تأجيل عرض المسلسل فى السباق الرمضانى، نظرا لضيق الوقت، ويتم استكمال العمل، ويتم العرض فى الوقت المناسب، من أجل تقديمه للجمهور فى أفضل صورة.

وأضاف منتج العمل فى تصريحات صحفية: أن العمل يجد إقبالا كثيرا من القنوات والمنصات لشرائه خصوصا مع وجود الفنانة درة كبطلة له، وهى نجمة كبيرة حققت المسلسلات التى حملت اسمها الكثير من النجاحات والإشادات النقدية والجماهيرية.

وأبدى منتج المسلسل تعجبه من كل هذه الشائعات التى أحاطت بالمسلسل وأشار أن هناك الكثير من الأعمال الضخمة والتى يلعب بطولتها نجوم كبار يتم تأجيلها عاما، لتظهر فى أفضل صورة وهو ما يحرص عليه هو وباقى الصناع.

مسلسل «إثبات نسب» تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويخرجه أحمد عبده، ويتناول قضية اجتماعية بشكل درامى مشوق. وتلعب فيه درة دور معيدة فى كلية الصيدلة، ويشارك درة فى البطولة كل من: محمود عبدالمغنى ونبيل عيسى وهند عبدالحليم ومحسن محى الدين ومحمد على رزق واسلام جمال وفتوح أحمد ونهال عنبر وولاء الشريف ولبنى ونس.

وتشارك الفنانة التونسية عائشة بن أحمد فى موسم دراما رمضان بمسلسل «بدون سابق إنذار»، والتى تتعاون فيه مع الفنان آسر ياسين، وتدور أحداثه حول زوجين وينجبان طفلهما، وبعد مرور سنوات يكتشفان أن ابنهما مريض، بعد ظهور علامات غريبة على وجهه، وبعد فحص الأطباء اكتشفا أنه يعانى من مرض السرطان، ويبحثان عن علاج لطفلهما عن طريق تبرع أحد الأشخاص له، عن طريق نقل عظام.

مسلسل «بدون سابق إنذار» مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

وتجسد الفنانة سامية الطرابلسى دورا جديدا ومختلفا فى مسلسل «جودر» خلال السباق الرمضانى، مع الفنان ياسر جلال، حيث تدور أحداث العمل فى إطار الدراما التاريخية، ويعتبر هذا العمل ضمن سلسلة «ألف ليلة وليلة»، وكان العمل يحمل فى البداية اسم «ألف ليلة وليلة» قبل أن يتم تغييره إلى «جودر».

مسلسل «جودر» من بطولة ياسر جلال، وفريال يوسف، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماء، ووفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وآيتن عامر، وأحمد بدير، ورشوان توفيق، ومحمود البزاوى، ومن تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيرى.

وتقدم الفنانة التونسية فريال يوسف خلال سباق رمضان 2024 مسلسل «بابا جه» الذى ينتمى إلى الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدى، تجسد فريال دور أم خلال أحداث العمل، لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، ويشهد العمل وجود كوكبة كبيرة من النجوم فى العمل، ومن المقرر عرضه عبر فضائية Dmc خلال موسم رمضان، وهو مكون من 15 حلقة، وفكرة العمل مأخوذة من كتاب كورى.

مسلسل «بابا جه» من بطولة أكرم حسنى، ومحمود البزاوى، ونسرين أمين، ولافينيا نادر، وسما إبراهيم، وريم عبدالقادر، ومحمد أوتاكا، وفريال يوسف، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ وائل حمدى، وﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك