كلوب يتحدث عن حالة صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي   - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 4:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب يتحدث عن حالة صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي  

أحمد عبدالله
نشر في: الجمعة 2 أغسطس 2019 - 7:53 م | آخر تحديث: الجمعة 2 أغسطس 2019 - 8:05 م

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن الحالة البدنية للاعبين العائدين إلى الفريق، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي، الأحد المقبل في بطولة الدرع الخيرية الإنجليزية وعلى رأسهم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني.

وشهدت مباراة ليفربول أمام ليون التي جمعتهما في سويسرا، مساء الأربعاء الماضي وديًا، وانتهت بفوز الأول (3-1) عودة بعض اللاعبين للفريق، على رأسهم صلاح والبرازيلي فيرمينيو رفقة عدد من اللاعبين العائدين إلى الريدز.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول:"كل شئ الآن على ما يرام، جميع اللاعبين في حالة جيدة، وهذا أمر جيد بالتأكيد بالنسبة لنا".

وأضاف:"عودتهم تعطينا خيارات ديناميكية مختلفة، الجميع في حالة جيدة، فقدنا جميع لاعبي الهجوم في الموسم الماضي، وهذا الأمر جعل هناك صعوبة بعض الشئ لدينا".

وأكمل:"عند مواجهة السيتي، يوم الأحد المقبل، سيكون لدينا سبعة لاعبين على مقاعد البدلاء، وبالتأكيد جميع اللاعبين سيكون لهم دورًا في المباراة، ولكني آمل ألا نكون بحاجة إلى حارس المرمى".  

ويلعب ليفربول يوم الأحد المقبل مع مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية (كأس السوبر الإنجليزي)، قبل أن يستهل مشواره في بطولة الدوري بمواجهة نوريتش سيتي في التاسع من أغسطس المقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك