تفاصيل حريق «تنك» سيارة نقل للغاز في قنا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل حريق «تنك» سيارة نقل للغاز في قنا

حمادة عاشور:
نشر في: الأحد 2 أغسطس 2020 - 2:35 م | آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2020 - 2:35 م

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إن مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين، نجحت في ضبط 21 طنا و530 كجم غاز صب بوتاجاز سائل داخل سيارة مخصصة لنقل الغاز قادمة من مصنع سوهاج متجهة إلى أسوان في إحدى المناطق الجبلية غير المأهولة بالسكان في مدخل قرية النواهض بمركز أبوتشت، وذلك قبل بيعها في السوق السوداء.

كان حريق هائل وقع في تنك سولار في إحدى المناطق بقرية النواهض في مركز أبوتشت، تسبب في إصابة 3 أشخاص، ودفعت قوات الشرطة بعدد من سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق.

وأوضح محافظ قنا، أنه تم تحرير المحضر رقم 21 أحوال لسنة 2020 مركز أبوتشت ضد سائق السيارة؛ وذلك لمخالفته خط السير وقصده التربح من المال العام دون وجه حق من خلال تعبئة أسطوانات بوتاجاز منزلي بطريقة غير سليمة؛ تمهيدا لبيعها مخالفا بذلك للقرار الوزاري رقم 184 لسنة 2017 الخاص بتنظيم تداول سلعة البوتاجاز.

وذكر أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، أن سائق السيارة أراد أن يعبئ مجموعة من أسطوانات البوتاجاز المنزلي؛ ما أدى الى اشتعال الحريق في السيارة المحملة بالغاز والأسطوانات المزمع تعبئتها فجر اليوم، وانتقلت فرق الحماية المدنية ونجحت في إطفاء الحريق، كما انتقل مسئولو التموين والمباحث وتم ضبط السائق وتحرير محضر ضده وإحالته للنيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك