نونو سانتو يعلق على طرد طارق حامد أمام النصر - بوابة الشروق
السبت 3 ديسمبر 2022 3:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

نونو سانتو يعلق على طرد طارق حامد أمام النصر

زيـاد الميـرغني
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 11:59 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:00 ص

أعرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد عن دهشته من الأجواء التي شهدتها مباراة فريقه أمام النصر، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بالتعادل السلبي، وشهد طرد طارق حامد في الشوط الأول.

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة النصر التي انتهت بالتعادل السلبي: «مباراة كانت صعبة وغريبة ومعقدة أمام النصر نظرًا لما حدث خلالها».

وأضاف: «استطعنا التحكم في أوقات معينة من المباراة، وإيقاف خطورة الخصم، وبعد طرد طارق حامد الفريق أظهر تماسكا قويا وعوض غيابه، واستطعنا أن نجاري النصر بعد ما تساوى الفريقان بعدد اللاعبين، وأتيحت لنا بعض الفرص لم نستغلها».

وتابع: «رغم الغيابات الكبيرة لفريقي إلا أننا قدمنا مستوى مميزًا في المباراة، وشكري الكبير لجماهير الاتحاد على ما يقدمونه في المدرجات».

وأشار: «روح الاتحاد ظهرت رغم الغيابات بالإضافة إلى مشاركة لاعبين للمرة الأولى مع الفريق اليوم لم يتعودوا اللعب بمثل هذه الأوضاع، ورأينا مشاركة اللاعب الشاب سويلم المنهالي، وبالنسبة لي تماسك الفريق هو ما يسعدني والقادم سيكون أفضل».

وأردف: «فضّلنا اللعب بهذه الطريقة، لأننا اعتقدنا أننا بهذا الشكل سنسيطر على وسط الميدان، ونستغل سرعة العبور بالأطراف، وكان بالإمكان الاستفادة من كمارا والصيعري، لكن رأينا عبدالرزاق حمدالله لديه الرغبة لتقديم الكثير ولذلك أبقينا عليه حتى نهاية المباراة».

وأتم نونو سانتو قائلا: «أنا مقتنع تماما باللاعبين والجودة التي لدى فريقنا، ونحن الآن بـ5 جولات لم نستقبل أي هدف ولا زلنا في مرحلة بناء».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك