روبرتسون يكشف كواليس علاقة صلاح وماني في ليفربول - بوابة الشروق
السبت 23 يناير 2021 7:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

روبرتسون يكشف كواليس علاقة صلاح وماني في ليفربول

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 11:53 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 11:55 ص

نفى أندي روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول، الادعاءات بأن ثنائي الريدز محمد صلاح وساديو ماني لا يتعاملان مع بعضهما البعض وشرح العلاقة الحقيقة بين الثنائي.

وفي حديثه مع صحيفة «ليفربول ايكو» قال روبرتسون:" العلاقة بين لاعبي الهجوم صلاح وماني خارج الملعب قوية حقًا وفي الملعب يكون كل شئ بينهما جيدًا دائمًا".

وأضاف:"صلاح وماني وفيرمينو يحصلون على رواتب ليكونوا أنانيين نحتاج منهم تسجيل الأهداف والمجازفة في الثلث الأخير، ونضيف جوتا لهذه الفئة أيضًا، عندما يكونوا أمام المرمى نتوقع منهم التسديد وتسجيل الأهداف".

وأشار:" كان هناك بعض المواقف قال فيها الناس أن فيرمينو وساديو وصلاح كان بإمكانهم تمرير الكرة، ولكن هؤلاء اللاعبون يأخذون الأموال لاتخاذ قرارات في أجزاء من الثانية وتسجيل الأهداف للفريق".

وأوضح:" ثلاثي الهجوم صلاح وماني وفيرمينو بالإضافة لجوتا لاعبون رائعون وقد أظهروا ذلك منذ قدومهم للنادي على أعلى مستوى".

وواصل:" أفضل شئ بالنسبة لمشجعي ليفربول هو أن هؤلاء اللاعبين لازالوا يتحسنون عامًا بعد عام، ولا يزال لديهم الكثير ليقدموه".

وأتم:" إنهم لاعبون رائعون للعب معهم وعندما أتأمل الوضع لا أجد نقصًا في الخيارات أبدًا، إنه لمن دواعي سروري اللعب معهم جميعًا، علاقتهم قوية تمامًا مثل أي علاقة في الفريق، وهذا هو سبب نجاحنا خلال العامين الماضيين، لن تصل لأي مكان بدون هذه العلاقات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك