موقع الفيفا : كولر رجل المرحلة في الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موقع الفيفا : كولر رجل المرحلة في الأهلي

محمد عاطف
نشر في: الجمعة 3 فبراير 2023 - 8:04 م | آخر تحديث: الجمعة 3 فبراير 2023 - 8:04 م

سلط تقرير صادر من الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الجمعة، الضوء على مشوار المدرب السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي، قبل مواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي في مونديال الأندية.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره سياتل ساوندرز على ملعب مولاي عبدالله، في السابعة من مساء غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من مونديال الأندية.

وقال الموقع الرسمي لـ فيفا في تقريره: «كولر رجل المرحلة.. 21 مباراة للأهلي دون خسارة والقادم أفضل»، مشيرًا إلى وصول المدرب السويسري إلى القلعة الحمراء عقب خسارة لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

وأضاف التقرير: «قبل أشهر قليلة من وصول كولر إلى القاهرة، خسر الأهلي بطولتي دوري الأبطال وكأس مصر، وكانت جماهير الفريق لا ترى أملًا في تحقيق أي لقب خلال الفترة القادمة».

وأوضح: «لكن هناك من سويسرا كان قطار مارسيل كولر، يستعد ليأخذ القلعة الحمراء إلى طريق الانتصارات من جديد، بعد غياب وفترة صعبة في تاريخهم».

وتابع: «مباراة الأهلي الأخيرة أمام فريق أوكلاند سيتي كانت رقم 21 لكولر في قيادة القلعة الحمراء، وهي المباراة رقم 21 على التوالي له أيضًا دون أي هزيمة في كافة البطولات».

وأتم: «ربما لا يكون رقم 21 مباراة دون هزيمة هو رقم قياسي، لكن النادي المصري يسير بشكل ممتاز مع المدرب السويسري الذي غير من أداء الفريق كثيرًا في الفترة الأخيرة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك